اوبو رينو 5 5جي .. شركة “OPPO” تستعد لاطلاق هاتفها الجديد “Oppo Reno 5 5G” لعام 2020

كشفت التسريبات الأخيرة أن شركة “اوبو” تستعد لاطلاق هاتفها الجديد “Oppo Reno 5 5G”، ولكن لم يتم ذكر أي تفاصيل أخرى عن هذا الهاتف.

واليوم تم رصد هاتف جديد على منصة إختبارات الأداء “Geekbench” من شركة “OPPO”، والذي يحمل طراز PDSM00، والذي من المتوقع أن يكون هذا الهاتف هو الإصدار برو من نسخة “اوبو رينو 5 5 جي”.

ووفقاً للصور التي تم نشرها، فإنّ الهاتف أوبو رينو 5 سيأتي بتصميم يشبه تصميم هاتف سامسونج Samsung S20 FE من الجهة الخلفية، حيث يبدو أنّ هاتف أوبو سيحصل على نفس تصميم الكاميرا الخلفية التي تأتي داخل وحدة مستطيلة بشكل عمودي.

مواصفات هاتف Oppo Reno 5.

بحسب ما ذكرته التسريبات ويتضمن الهاتف الجديد بطارية بسعة 4200 مللي أمبير، ووحدة كاميرا رباعية مزوّدة بعدسات بدقة 64 ميجابيكسل + 8 ميجابيكسل + 2 ميجابيكسل + 2 ميجابيكسل.

تبلغ أبعاد الهاتف الذكي 159.1 × 73.4 × 7.9 ملم، وهو سيأتي بشاشة OLED مقاس 6.43 إنش مع معدل التحديث 60 هرتز. كذلك، سيعمل بمعالج Snapdragon 775G مع دعم 5G بينما سيعمل الطراز الأعلى بمعالج Snapdragon 860، و بنظام Android 11 بواجهة مستخدم ColorOS.

من المتوقع إطلاقه بين شهري ديسمبر ويناير في الصين، و سيتوفر بأربعة ألوان عند الإطلاق تشمل على Starry Dream،وأزرق، وأسود، وأحمر.

شاركونا آرائكم في التعليقات عن هذه المواصفات لهاتف “Oppo Reno 5 5G”.

ويمكنك رؤية المزيد من مواصفات الهواتف وأسعارها عند زيارة قسم العلوم والتكنولوجيا في موقع “اليوم الإخباري”.

وهذا فيديو توضيحي لمواصفات هاتف “Oppo Reno 5 5G”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.