انفصال الفنانة أنغام عن زوجها أحمد إبراهيم بعد عام من زواج

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خبر انفصال الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم عن زوجته الفنانة المصرية أنغام بعد زواج استمر لمدة عام، وكان الجمهور كشف عن انفصال علاقتهما عن مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال توقف الثنائي عن متابعة بعضهما على تطبيق “إنستقرام“، وهو الأمر الذي قام به هو أيضاً، ما أشعل الأقاويل حول وقوع انفصال بين الثنائي أو أنه هو الأمر المنتظر حدوثه.

حقيقة انفصال أنغام عن زوجها

نشر إبراهيم على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”، صورة جمعتهم، معرباً عن أمنياته الطيبة لها قائلاً :”أتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح، ويكتب لها الصالح اللي أوله البعد عني للأسف، لكنه مش هيغير من مشاعري، وهعيش على ذكرياتنا الحلوة”.

وأكد إبراهيم على تقديريه لأنغام متهماً أطرافاً لم يسمها بعدم احترام حياته الخاصة، وأثار إبراهيم التكهنات حول طلاقه منها، بعد توجيه تحية لزوجته السابقة في يوم المرأة العالمي، عبر حسابه الرسمي على موقع “انستغرام”، وألغى لاحقاً تفعيل خاصية التعليقات على المنشور.

رد انغام على تويتر

وجهت الفنانة أنغام رسالة لكل السيدات في يوم المرأة العالمي الذي احتفل به العالم في 8 مارس، وقالت في رسالتها للجمهور :”أنا ببساطه نص الدنيا…مش محتاجة إني أثبت إن وجودي مهم”.

فسر البعض أنها ترد على زوجها بشكل غير مباشر، بعد الكشف عن عودته لزوجته ياسمين ووقوع الطلاق بينهما منذ فترة ليست بالبعيدة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.