انطلاق قناة الزمالك الجديدة الليلة.. تعرف على التردد وخريطة البرامج

بعد انتظار لسنوات، من قبل الملايين من عشاق نادي الزمالك، في مصر والوطن العربي، يبدو أنه قد حانت اللحظة الحاسمة، ويبدو أن “قناة الزمالك” قد عرفت طريقها أخيرا إلى النور، وفق ما أعلنت عنه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

الموعد الرسمي لإطلاق قناة الزمالك الجديدة

وقال الناطق باسم الشركة، المهندس حسام صالح، إنه في تمام الساعة الحادية عشرة من مساء اليوم الأربعاء، الموافق 22 من شهر يناير 2020، سوف تخرج “قناة الزمالك” إلى النور.

وأوضح صالح، أن “قناة نادي الزمالك هي بمثابة خطوة جيدة في انتشار قنوات الأندية الرياضية المصرية العملاقة، مشيدا بالتعاون مع نادي الزمالك، الذي يعد أحد أكبر الأندية العربية وفي منطقة الشرق الأوسط.

خريطة برامج قناة الزمالك الجديدة

وفيما يتعلق بخريطة برامج القناة، أكد الناطق باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن القناة ستعرض برنامج “سهرة مع المستشار”، يتحدث خلاله رئيس النادي المستشار مرتضى منصور، وسهرة كروية رئيسية بعنوان “زملكاوي” ويقدمها خالد الغندور وكريم حسن شحاتة.

هذا إلى جانب العديد من البرامج الأخرى، مثل: “ملوك الصالات – تقديم نيرة الأحمر، وأخبارنا – تقديم فرح على، وبرنامج 1911- تقديم شادي عيسي، ووان تو – تقديم نيرفانا العبد”.

مباريات تقدمها قناة الزمالك الجديدة

من المقرر أن تعرض قناة الزمالك الجديدة، العديد من المباريات في المسابقات المحلية والدولية، بشرط أن يكون عرضها بعد ساعة من انتهائها، ومن المنتظر أن يتم التنويه عن هذه الأحداث في وقتها.

تردد قناة الزمالك الجديدة على نايل سات

لضبط القناة على جهاز التلفيزيون لديك، يجب إدخال التردد 11449 أفقي علي النايل سات، وستظهر القناة تحت اسم “الزمالك الرياضية – Zamalek sports”.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.