انطلاق السيزون 12 الجديد فورت نايت fortnite وأبرز الإضافات الجديدة وعوامل الفوز

تعد لعبة فورت نايت من الألعاب التي تستحوذ علي نسبة كبيرة من عمليات التحميل علي منصات وقوائم التشغيل المختلفة بعد أن أصبحت الآن متاحة علي هواتف الأندرويد، وهي من أفضل الألعاب الحالية التي تعطيك المغامرة والتشويق أثناء اللعبة، وبدء المطورون تحديث اللعبة وإضافات بعض التحديثات الجديدة التي ينتظرها الكثير لتزيد من شعبيتها حول العالم، ومؤخرًا تم إضافة الموسم الثاني عشر الممتع الذي يغير شكل اللعبة كليًا مما يجعلها أكثر تشويقًا.

أهم إضافات السيزون 12 فورت نايت

يحمل التحديث الأخير للعبة فورت نايت الكثير من الإضافات والميزات الجديدة من أسلحة ومركبات ومعدات وأنفاق وملاجئ، مع توفير أطر المنافسة علي تحقيق الفوز الدائم والبقاء أكثر وقت علي قيد الحياة، ومن أهم وأبرز الإضافات الجديدة تزويد اللعبة بالمعدات القتالية الجديدة التي تستخدم أثناء قتال الأعداء.

أخف وأسرع.. فورت نايت تُطلق نسختها وتحديثها الجديد وتضيف الطائرة الهليكوبتر لأول مرة

كما زُودت فورت نايت بالكثير من الأسلحة القتالية الجديدة وحاملات الطائرات القوية وبعض المعدات التي يمكنك من خللها التحكم في الطائرات عن بعد، وإضافة شات جانبي ليجعل اللعبة أكثر متعة مما يجعله يسهل عمليات الاستفسار علي حل مشكلات التي تواجه اللعبين.

مميزات الموسم 12 في لعبة فورت نايت

يأتي التحديث القادم للعبة فورت نايت ليغير من شكل جرافك ونمط اللعبة مما يجعلها مميزة عن باقي الألعاب الأخرى وكانها واقعية ليعيش اللعبين مغامرة حقيقية، ويضم الموسم 12 الكثير من المفاجأة والميزات الجديدة التي ترغبك علي تحقيق الفوز المستمر وخوض المعارك وكسب الأعداء والمجازفة من أجل البقاء علي أرض المعركة.

أخف وأسرع.. فورت نايت تُطلق نسختها وتحديثها الجديد وتضيف الطائرة الهليكوبتر لأول مرة

ويحمل السيزون 12 تغير لأشكال البيوت القديمة وإضافة بيوت جديدة ذات طابع أروبي مأخوذ من وحي الحقيقة، ومن المتوقع إضافة خريطة جديدة تحتوي أشكال زومبي مخيفة وتجعلك تقاتلهم حتي البقاء للفوز ، كم ذاد ارتفاع المباني والحصون التي تحميك من الأعداء خلال المواجهات.

يهمك أيضًا:

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.