انضمام عصام مرعي لنادي الزمالك كمدرب عام بعد موافقة ميتشو

تولى عصام مرعي، الكابتن الشهير، منصب مدير عام فريق كرة القدم لنادي الزمالك ليكون بهذا قد انضم لجهاز الزمالك الفني، بقرار صادر عن المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الذي قال في تصريحاته الصحفية، اليوم الخميس الموافق 10 من أكتوبر 2019 إن عصام مرعي لم يكن يعرف مهمته وتكليفه حتى صباح اليوم.

وبهذا يكون عصام مرعي مدرب عام لنادي الزمالك لكرة القدم، ليكون بديل أيمن عبد العزيز، المدرب المساعد السابق في الجهاز الفني الحالي، تحت قيادة الجهاز الفني للمدرب الصبري ميتشو.

عصام مرعي يبدأ مهام عمله في تدريبات استعداد لمواجهة الأهلي

وسيبدأ عصام مرعي مهام عمله كمدير فني مساء اليوم الخميس في التدريبات التي ستقام في إطار الاستعدادات لمباراة الزمالك والأهلي القائمة التي تصنف من أنها مباريات القمة، بعدما كانت هناك العديد من المفاوضات المختلفة لإحداث تغيير في نادي الفانلة البيضاء في جهازه الفني بعد التعادل الذي حدث ما بين نادي الزمالك ونادي مصر بقيادة ميتشو.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك خسر، مساء الأحد السابق، نقطتين في مسيرته الرياضية في بطولة الدوري بعدما نجح نادي مصر الصاعد بإحراز هدف التعادل في المباراة الأخيرة التي شاهدناها على ملعب استاد السلام، وليصبح بهذا عدد نقاط نادي الزمالك متساوية مع عدد نقاط كل من نادي بيراميدز، ونادي المقاولون العرب برصيد 7 نقاط، وبفارق نقطتين عن نادي الأهلي الذي تصدر الترتيب في الدوري.

موعد مباراة الزمالك والأهلي القادمة

ويواجه نادي الزمالك منافسه القوي نادي الأهلي في إطار مباريات الدوري العام في أسبوع الرابع يوم التاسع عشر من الشهر الحاري أكتوبر 2019، والتي ستكون أولى مباريات عصام مرعي، المدرب العام لنادي الزمالك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.