انسحاب جماعي لآلاف اللاعبين من ببجي pubg بسبب الظاهرة السوداء واللعبة تُطلق الحل السحري

على عكس المتوقع وفي الوقت الذي وصلت فيه اللعبة لمرحلة متقدمة من بين اللعبات الأكثر ممارسة خلال الفترة الأخيرة، وتحقيقها أكثر من 600 مليون عملية تحميل في غضون أقل من 3 سنوات، إلا أنها تتعرض لأكبر انتكاسة لها منذ انطلاقها، بالرغم من التحديثات المستمرة التي تُطلقها من الحين للآخر، ما دفع للشركة المالكة لها إلى إطلاق تحديث جديد يحمل برنامج مطور للقضاء على المشكلة التي تسبب في تراجع كبير في أعداد لاعبيها.. الظاهرة السوداء وببجي pubg صراع مستمر.

تحديثات مستمرة وأزمة قائمة

وخلال الثلاثة الشهور الأخيرة، وتزامنًا مع انتشارها الواسع في جميع أنحاء العالم، أطلقت لعبة ببجي موبايل أكثر من 4 تحديثات متتالية بدأتها في أكتوبر تشرين الأول الماضي بالتحديث 0.0.15 والذي أضاف عدد من الميزات الجديدة والتي كان من أبرزها إتاحة إعادة إحياء الأصدقاء الموتى مرة أخرى، كما تم إجراء تحسينات موسعة على المؤثرات الصوتية والبصرية للعبة، وإضافة عدد لا بأس به من الأسلحة والمعدات والمدرعات والذخيرة.

رغم التحديثات تراجع مفاجئ في أعداد لاعبي ببجي PUBG والكثيرون يستغيثون بسبب الظاهرة السوداء
رغم التحديثات تراجع مفاجئ في أعداد لاعبي ببجي PUBG والكثيرون يستغيثون بسبب الظاهرة السوداء

كما تم أطلقت pubg mobile عدد من التحديثات الأخرى والتي أطلقت عدد من الخرائط الجديدة منها خريطة كراكين، وخاصية زيادة دقة التصويب عند التصويب واللف بسرعة وتسريع الاستجابة عند الضغط على الأزرار المختلفة من أزرار القفز  والعلاج وتغيير السلاح، بجانب إتاحة العلاجات أثناء المشي بالسيارة دون توقفها، كذلك اضافة طور الشتاء والثلوج بخريطة “إرانغل” بمجموعة متنوعة من الملابس والألعاب والرقصات الجليدية، وبالرغم من كل ذلك، إلا أنها لم تستطع أن تضع حلاً لمشلكة الهاكرز الموجودة التي يُطلق عليها الظاهرة السوداء.

اقرأ أيضًا:

مشكلة الهاكرز وكيفية القضاء عليها

وبعد التراجع الكبير في أعداد لاعبيها وانسحاب الكثيرين وتوجيهم استغاثات من أزمة الهاكرز التي عنلت على سرقة حسابات الكثيرين منهم وضياع مجهودهم في الفوز والتقدم، ومع تزايد أعداد الهاكرز وحالات الغش والتحايل والحسابات الوهمية التي انتهجها بعض اللاعبين، أطلق اللعبة برنامج مطور جديد ضمن تحديثها الأخير من أجل الحد من تلك الظاهرة والحظر الفور للغشاشين.

ببجي pubg تٌطلق تحديث 6.1Karakin وتُضيف خيار التحكم بمستوى أصوات اللاعبين بالسكواد
انسحاب جماعي لآلاف اللاعبين من ببجي pubg بسبب الظاهرة السوداء واللعبة تُطلق الحل

كما أطلقت ببجي موبايل، طور حرب السيارات، ومن أجل ذلك أضافت زر التحويل بين المنظور الأول والثالث وتحسين الرسومات والظلال، مع إمكانية إمكانية تغيير مكان زر الرقصات من الإعدادات، وأخيرًا تفعيل عدد من الميزات التي تضمنها تحديث السيزون 11.

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. Ali يقول

    الظاهره السوداء حلها جدا بسيط
    لا تبيعون هاك للناس ياللعبه المحترمه

    1. محمد سيد أحمد يقول

      حل يمكن الأخذ به في الاعتبار

  2. اسامه الفيومي يقول

    يوجد مجموعه من برامج الهاك و الغش في اللعبه تباع من قبل الشركه الام الذي قد زاد عن الحد في الااونه الاخيره بأمكان الشركه وضع حد و عدم التفكير بالارباح الناتجه عن بيع برامج الغش هذا سبب كافِ لوقف اعتزال الاعبين..

    1. محمد سيد أحمد يقول

      بالفعل اقتراح جيد ولكن يبدو أن الشركة تبحث عن جني الأرباح فقط

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.