انخفاض سعر الدولار في بنك الإسكندرية.. تعرف على سعر الدولار في البنوك المختلفة

يبحث قطاع كبير من المواطنين بشكل يومي عن سعر الدولار في البنوك والأسواق المالية، والذي يشهد تذبذب واضح في أسعاره خلال الأسابيع الماضية، ما بين ارتفاعات وانخفاضات طوال الوقت، حيث كان سعر الدولار يتجه إلى الانخفاض بشكل كبير خلال الفترة الماضية بسبب تحسن الاقتصاد المصري بشكل واضح، قبل أن تأتي موجة فيروس كورونا والتي أثرت على سعر الدولار وعاد للارتفاع من جديد.

ومن خلال هذا المقال سنقدم لكم سعر الدولار اليوم وفقا لما شهدته الأسواق المالية والبنوك في السعر والذي شهد استقرارا في العديد من البنوك، بينما انخفض في بنك الإسكندرية فقط، ونستعرض إليكم سعر الدولار في البنوك اليوم الأربعاء.

سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم الأربعاء

أسعار الدولار اليوم الأربعاء في البنوك والأسواق المالية

[beso_3omlat type=usd]

وشهدت أسعار الدولار اليوم الأربعاء تراجع واضح في بنك الإسكندرية، حيث هبط سعر الدولار قرشا عما كان عليه بالأمس الثلاثاء، ليصبح 15.69 للشراء، و15.79 للبيع، بينما استقر سعر الدولار بكل واضح في العديد من البنوك على رأسها البنك الأهلي المصري وبنك مصر، والذي أصبح 15.68 جنيه للشراء، و15.78 للبيع.

وشهد سعر الدولار خلال الأيام القليلة الماضية تذبذب في الأسعار ناتج عن ظهور وانتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” والتي تبذل الدولة جهودا كبيرة من أجل القضاء عليه خلال الفترة الحالية من خلال مجموعة من الإجراءات الاحترازية والوقائية المختلفة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.