انخفاض أسعار سيارات سيدان .. تعرف على السيارات التي انخفضت أسعارها بالسوق

قامت مجموعة من الشركات والوكلاء التجاريين بالسوق المصرية بالإعلان عن انخفاض أسعار بعض سيارات سيدان 2020 المتاحة بالسوق المحلي لجميع العملاء. ولم تطبق هذه التخفيضات فقط على السيارات القادمة من تركيا حيث تم خفض أيضًا أسعار طرازات عديدة، من أجل تحقيق التوازن بينها وبين هذه السيارات بالسوق المحلي. وفي السطور التالية تجدون التفاصيل.

السيارات التي انخفضت أسعارها بالسوق

من أشهر السيارات التي طبق عليها قرار تخفيض أسعارها هى سيارة تويوتا كورولا 2020 وسيارة فيات تيبو موديل 2020 التي تم تجميعها بواسطة مجموعة من مصانع الشركة الإيطالية في مدينة تركيا فمن خلال الأسعار الجديدة أصبح سعر هذه السيارة للفئة الأولي اليدوي 189.900 جنيه، بينما النوع الثاني من السيارة مانوال فلقد بلغ سعرها 204.900 جنيه، بينما النوع الثالث من هذه السيارة بمحرك أوتوماتيك ووصل سعرها 249.900 جنيه مصري، بينما النوع الرابع منها فبلغ سعره 284.900 جنيه.

ومن الملاحظ أيضًا أن مجموعة من الشركات وكذلك وكلاء العلامات التجارية بجمهورية مصر العربية قاموا بالإعلان خلال شهر يناير الحالي لعام 2020، عن تخفيضات عديدة تم تطبيقها على 25 طراز جديد للسيارات التي تتبع العلامات التجارية اليابانية والإيطالية والكورية.

ومن الجدير ذكره أن الإعلان عن انخفاض الأسعار قد بدأ منذ أن تم تنفيذ الشريحة الأخيرة للتخفيضات الجمركية على كافة السيارات القادمة من دولة تركيا وذلك بما يتزامن مع اتفاقية التجارة الحرة بين كل من تركيا ومصر.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.