انتهاء فترة تمديد تأشيرات الخروج والعودة للمستفيدين.. هل تُجدد؟

أعلنت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية، انتهاء فترة تمديد تأشيرات الخروج والعودة للمستفيدين الذي سمحت من قبل بتمديدها لمدة 3 أشهر، نتيجة أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد -19″، وتوقف حركة الطيران والسفر من وإلى المملكة، حتى إشعار آخر.

ووفقًا لمديرية الجوازات التابعة لوزارة الداخلية السعودية، عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فإن تأشيرات أصحاب المهن التجارية التي جرى تمديدها لمدة 3 أشهر من 1/ 7 / 1441 هـ، حتى 1/10/1441 هـ، قد انتهت بالفعل لجميع المستفيدين منها.

انتهاء فترة تمديد تأشيرات الخروج والعودة للمستفيدين

وكشفت مديرية الجوازات عن انتهاء فترة تمديد تأشيرات الخروج والعودة للمستفيدين وذلك خلال ردّها على استفسار أحد المقيمين في المملكة، بشأن انتهاء فترة تمديد تأشيرته المتعددة يوم الأربعاء المقبل الموافق 3 يونيو 2020، إذ تساءل المقيم “عن إمكانية تمديدها مرة أخرى لمدة 3 أشهر أم ستلغى؟”.

وأفادت الجوازات السعودية، بأن مَن انتهت تأشيرته “خروج وعودة” وهو خارج السعودية فسوف يجري الإعلان عن استئناف تمديد تأشيرته بعد انتهاء “أزمة كورونا”، مؤكدة أن أي قرارات جديدة في هذا الشأن سيعلن عنها عبر القنوات الرسمية للدولة.

تمديد التأشيرات السياحية بالمجان

وفي سياق الحديث عن انتهاء فترة تمديد تأشيرات الخروج والعودة للمستفيدين فقد أعلنت المديرية العامة للجوازات السعودية، تمديد التأشيرات السياحية آليًّا لمدة 3 أشهر بالمجان، وذلك للذين انتهت صلاحية تأشيراتهم في فترة تعليق الرحلات الجوية الدولية، لمنع انتشار فيروس كورونا.

انتهاء فترة تمديد تأشيرات الخروج والعودة للمستفيدين.. هل تُجدد؟ 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.