انتظام الدراسة غدًا السبت في مدارس القاهرة .. ولا صحة للتأجيل

قامت محافظة القاهرة بنفي ما تردد من شائعات في إحدى المواقع الإخبارية حول القيام بتعطيل الدراسة يوم غد السبت الموافق 26 من شهر أكتوبر لعام 2019، في مختلف مدارس القاهرة، العاملة أيام السبت، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية الذي تشهده مختلف محافظات جمهورية مصر العربية.

انتظام الدراسة في مدارس القاهرة غدًا

كما قد صرحت محافظة القاهرة، في بيان لها مساء اليوم الجمعة، أنه لا يوجد أي صحة لما تردد بهذا الشأن، وأن يوم غد السبت هو يوم دراسي عادي في مختلف المدارس التي من المقرر الدراسة بها خلال أيام السبت.

وفي سياق متصل، كان قد وجه السيد محافظ القاهرة خلال وقت سابق، مختلف أحياء المحافظة، بالعمل على مراجعة الشوارع، وما نتج عن الأمطار وذلك إثر الموجة المناخية التي تسببت في حدوث أمطار غزيرة تصل إلى حد السيول، وذلك عن طريق متابعة الشوارع والميادين العامة من الشوارع بشكل مباشر، وليس من المكاتب، والقيام بربط غرفة طوارئ كل حي بالغرفة المركزية.

تعطيل الدراسة في 5 محافظات غدًا

وعلى الجانب الآخر نجد أنه لم تسلم كافة محافظات الجمهورية من الآثار السلبية للموجة المناخية المضطربة التي تشهدها البلاد، حيث أعلنت مجموعة من المحافظات المصرية عن تعطيل الدراسة غدًا السبت، وذلك في مختلف المدارس والجامعات، وتلك المحافظات هي:

  • محافظة الأسكندرية
  • محافظة كفر الشيخ
  • محافظة البحيرة
  • محافظة الدقهلية
  • محافظة دمياط
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.