انتصار السيسي تتواصل هاتفيا مع والدة الشهيد الحوفي.. تعرف على التفاصيل

كشفت السيدة انتصار السيسي، زوجة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي عن أنها تواصلت مع والدة الشهيد محمد الحوفي، الذي استُشهد خلال هجوم قوات الداخلية أول أمس على خلية “الأميرية” الإرهابية، والذي أسفر عن تصفية الخلية مع استشهاد المقدم محمد الحوفي وإصابة شرطي فردين آخرين من أفراد الشرطة وفقا للبيان الذي أصدرته وزارة الداخلية.

زوجة الرئيس السيسي تعلن اتصالها بزوجة الشهيد محمد الحوفي

وقالت زوجة الرئيس عبد الفتاح السيسي إنها حرصت على التواصل مع والدة الشهيد البطل محمد الحوفي للتأكيد على فخر مصر كلها واعتزازها بهذا الشهيد البطل، لافتة إلى أنها كانت فخورة جدا بما سمعته من السيدة والدته وعلى قدرتها على الصمود، موضحة أن هذا النموذج المصري للمرأة فخر عظيم لأي امرأة في الوقت الحالي.

انتصار السيسي
زوجة الرئيس عبد الفتاح السيسي

وغردت انتصار السيسي من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أعلنت من خلال تلك التغريدة تواصلها مع والدة محمد الحوفي خلال الساعات القليلة الماضية من أجل تدعمها بعد وفاة زوجها.

وجاءت تدوينة انتصار السيسي، زوجة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” كالآتي: “أجريت اليوم اتصالاً هاتفياً بالسيدة المصرية العظيمة / وفاء مهنى والدة ابن مصر البطل الشهيد / محمد الحوفي، الذى لقى ربه بطلاً من أجل مصر وأمنها .. وقد أكدت اثناء المكالمة مع والدة البطل الشهيد اننا نفتخر بنجلها ونفتخر بكل شهدائنا الأبرار الذين يقدمون التضحيات ويحاربون الإرهاب الغاشم بكل شرف وبطولة .. وكم كان فخري عظيما بهذا النموذج الرائع للمرأة المصرية القوية القادرة على الصمود .. رحم الله البطل الشهيد وكل شهداء مصر الأبطال من جيشها الباسل وشرطتها العظيمة”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.