نتيجة مباراة انتر ميلان ويوفنتوس اليوم في الجولة السابعة بالدوري الإيطالي

سنقدم لكم أعزائي اليوم وصف تفصيلي لمباراة يوفنتوس وانتر ميلان بالدوري الإيطالي لكرة القدم، في كلاسيكو كرة القدم الإيطالية والمباراة التي سوف تلعب من أجل صدارة الدوري مبكراً،  حيث أن المنافسة على لقب الكالتشو هذا العام مختلفة بشكل كبير عن السنوات الماضية مع تواجد أنطونيو كونتي على رأس الإدارة الفنية لانتر ميلان هذا الموسم والذي من المتوقع أن يشهد منافسة كبيرة بين الفريقين على لقب الكالتشو.

مباراة يوفنتوس وانتر ميلان تأتي في الجولة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، الذي يتصدره انتر ميلان حتى الآن برصيد 18 نقطة بعد الفوز في 6 مباريات مع بداية الدوري حتى الآن وهي بداية غير متوقعة ولم تحدث منذ سنوات عديدة، وهو ما يجعل جماهير النيراتزوري تفكر جدياً في المنافسة على اللقب في ظل الأداء الجيد الذي يقدمه أبناء المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي.

تشكيل مباراة يوفنتوس وانتر ميلان

نبدأ بتشكيل أصحاب الأرض انتر ميلان ومن المتوقع أن يلعب بالرسم التكتيكي المعتاد 3/5/2.

حراسة المرمى: هاندانوفيتش.

خط الدفاع: دييجو جودين، دي فريج، سكرينار.

خط الوسط: دامبروزيو، باريلا، سينسي، بروزوفيتش، أسامواه.

خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز، روميلو لوكاكو

أما تشكيل يوفنتوس المتوقع لتلك المواجهة فدائماً ما يعتمد ساري على خطة 4-3-3.

حراسة المرمى: تشيزني

خط الدفاع:  كواردادو، دي ليخت، بانوتشي، ساندرو

خط الوسط: بيانتش، ماتويدي، خضيرة

خط الهجوم: بيرناديسكي، رونالدو، ديبالا

في مباراة اليوم حدثت بعض التغييرات في صفوف الفريقين وعلى رأسهم جلوس هيجواين في يوفنتوس واللعب برونالدو كمهاجم وحيد، والدفع بلوكاكو بتشكيلة انتر ميلان الإيطالي فور عودته من الأصابة وجلوس اليكسيس سانشيز مجدداً على دكة البدلاء لتكون ورقة رابحه لأصحاب الأرض.

مباراة يوفنتوس وانتر ميلان

وقال أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي انتر ميلان، أن عامل الأرض والجمهور سيكون حافز كبير للاعبين في تلك المواجهة، وانه يعلم تماماً مدى قوة المنافس وصعوبة المنافسة، مؤكداً ان تحقيق الفوز بالمباراة والتصدر بفارق خمس نقاط عن يوفنتوس هو ما يشغل باله الآن، خاصة أن ذلك يعطي الثقة للفريق.

  • بعد 20 دقيقة مثيرة، تقدم فيها يوفنتوس بالهدف الأول عن طريق الأرجنتيني ديبالا، واستمرار يوفنتوس في السيطرة وكاد يسجبل الثاني، لكن عاد الأنتر للهجوم وحصل على ركلة جزاء أسكنها لوتارو مارتينز في الشباك ليسجل التعادل للأنتر.
  • في نهاية الشوط الأول أحرز كريستيانو رونالدو هدفاً ثانياً، لكن الغاه الحكم بداعى التسلل على ديبالا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي الذي فرض يوفنتوس السيطرة والاستحواذ على الكرة، بينما نجح انتر ميلان في الخروج بالتعادل من تلك المواجهة.
  • في الشوط الثاني لم يجري أى من المدربيين أى تغييرات على تشكيل الشوط الأول ولا يزال يوفنتوس يهاجم من أجل أحراز الهدف الثاني، وانتر ميلان يخطط للدفاع أولاً وخطف الهدف الثاني عن طريق مرتدة.
  • في نهاية المباراةهيجواين يحرز الثاني في الدقيقة 80 من المباراة، ليتصدر يوفنتوس البطولة من جديد، ويتراجع الانتر إلي المركز الثاني في جدول ترتيب الكالتشو الإيطالي.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.