اليويفا يحدد ملعب مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد.. قرار اليويفا لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد..

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) حسم الملعب الذي ستُقام عليه المباريات المؤجلة في نهائي دوري أبطال أوروبا عقب حدوث نقاشات كثيرة بين جميع الأطراف.

قرر اليويفا إستكمال مباريات بطولة دوري الأبطال في شهر أغسطس المقبل، كما تم الإعلان رسمياً عن إقامة دور ربع النهائي ونصف النهائي في مدينة لشبونة البرتغالية. كما ستُلعب المواجهات على مباراة واحدة وليس على مبارتين ذهاب وعودة، وسيُقام النهائي في نفس المدينة.

إستجابة الإتحاد الأوروبي لطلب فريقي مانشستر سيتي وبرشلونة

يحاول اليويفا إقامة المباريات المؤجلة من إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في البرتغال أيضاً، بينما الأندية المستضيفة مثل مانشستر سيتي وبرشلونة أبدوا إعتراضهم على حدوث هذا الأمر بسبب أنهم لا يريدون خسارة ميزة خوض مباراتيهما على ملعبهما بالرغم من عدم وجود الجماهير في المباريات.

قرار اليويفا لمباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد

أصدرت الصحيفة في تقريرها أن اليويفا إضطر في النهاية الى الإستجابة الى هذا الطلب بسبب ضغوطات نادي مانشستر سيتي وعلى وجه الخصوص بيب جوارديلا؛ حيث يخشى عودة ريال مدريد بعد هذه الجائحة، لذا صمم على قيام المباريات على أرض ملعب الإتحاد.

كما أضاف اليويفا أنه سيتم عقد قرعة دوري أبطال أوروبا يوم الجمعة المقبلة في مدينة نيون السويسرية وسينطبق ذلك على كافة المباريات الأخرى في هذا الدوري.

تابعونا على موقعنا ليصلكم كل ما هو جديد عن مباريات دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.