اليوم موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل ابنة السفير التركي

ينتظر عشاق الدراما التركية الحلقة الجديدة من مسلسل ابنة السفير، حيث إزدادت عمليات البحث في الفترة الأخيرة عن المسلسل في جميع الدول العربية العاشقة للمسلسلات والدراما التركية الممتعة، حصل المسلسل على نسبة مشاهدة عالية في تركيا والوطن العربي، أثار الجدل بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا يدل على نجاح المسلسل بشكل كبير، سوف نقدم لكم أهم أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل ابنة السفير.

أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل ابنة السفير

قد تشهد الحلقة الخامسة من المسلسل العديد من الأحداث الشيقة والمثيرة، أهمها نزاع سنجار وصديقه غديز، وفض الشراكة بينهما، وقيام غديز بتعيين نارية في الشركة، عقب استماعه لحقيقة هروبها من سنجار وقصتها المؤلمة مع اكين، وتقوم منكشة بعملة ملك ابنة سنجار معاملة سيئة، والعديد من الأحداث الاخرى المشوقة.

موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل ابنة السفير

يتم عرض جميع حلقات المسلسل عبر قناة ستار تي في التركية كل يوم اثنين من كل إسبوع، من المقرر أن تعرض الحلقة الخامسة في مساء اليوم الاثنين، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا والمملكة العربية السعودية.

تردد قناة Star TV

اضبط الآن تردد قناة ستار تي في التركية على جهاز الرسيفر الخاص بك من خلال إدخال المعلومات التالية والبدء في عملية البحث عن القناة:

  • القمر: ترك سات 4A
  • التردد: 12015.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز : 25700
  • التصحيح 6/5.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.