اليوم سحب قرعة دوري أبطال اوروبا ومواجهات نارية محتملة بدور الستة عشر

تعرض قناة بي إن سبورت المفتوحة اليوم الاثنين حفل مراسم سحب قرعة دوري أبطال أوروبا دور الستة عشر على الهواء مباشرة من مدينة نيون السويسرية، والتي ينتظرها الملايين من عشاق كرة القدم الأوروبية حول العالم، حيث يترقب 16 نادياً أوروبياً مصيرهم من مرحلة خروج المغلوب من المسابقة الأشهر بالعالم.

موعد قرعة دور ال16

تبدأ توقيت مشاهدة قرعة دوري أبطال أوروبا الدور ثمن النهائي اليوم الاثنين 16 ديسمبر الساعة الثانية ظهراً، وتقوم قناة bein sport الإخبارية المجانية على النايل سات بمتابعة القرعة بتغطية حصرية.

الفرق المتأهلة لدور الستة عشر

تأهل 16 نادياً أوروبياً من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا وهي: ليفربول” أنكلترا”، نابولي”إيطاليا”، باريس سان جيرمان “فرنسا”، ريال مدريد” اسبانيا”، برشلونة “اسبانيا”، بوروسيا دورتموند “ألمانيا”، لايبزيج “المانيا”، ليون “فرنسا”، فالنسيا “اسبانيا”، تشيلسي” أنكلترا”، بايرن ميونخ “المانيا”، توتنهام”انكلترا”، مانشستر سيتي “انكلترا”، أتالانتا “إيطاليا، يوفنتوس “ايطاليا”، أتلتيكو مدريد “أسبانيا”.

قرعة الدوري الأوروبي

على هامش سحب قرعة دوري أبطال أوروبا اليوم، تنتظر الفرق المتأهلة لنفس المرحلة من اليوروبا ليغ، والفرق أصحاب المرتبة الثالثة في المجموعات الثماني لدوري أبطال أوروبا سحب قرعة دور الستة والتي يشارك فيها أندية عريقة يأتي في مقدمتها مانشستر يونايتد وأرسنال.

قواعد خاصة لقرعة دور الستة عشر

وكما يعلم الجميع فإن قرعة دور الستة عشر من البطولات التي ينظمها اليويفا تقضي بتفادي الفرق من الدولة الواحدة ملاقاة بعضهما البعض في ذلك الدور، وكذلك الفرق من نفس المجموعة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.