الوليد بن طلال يبلغ الشرطة عن وافدين مخالفين التباعد الاجتماعي في ظل انتشار كورونا في السعودية

نشر وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ( مقطع فيديو) للأمير الملياردير رجل الأعمال الشهير السعودي الوليد بن طلال. وهو يقود دراجته في الصباح ليقوم بتمارينه الصباحية. وخلال ذلك فوجيء بوجود مجموعة من العمالة الوافدة لا تلتزم بالإجراءات المخصصة للتباعد الاجتماعي التي فرضتها الدولة السعودية متمثلة في وزارة الصحة السعودية في ظل وجود أزمة تفشي مرض فيروس كورونا كوفيد 19 في المملكة العربية السعودية.

الوليد بن طلال يبلغ الشرطة عن العمالة الوافدة المخالفة للتباعد الاجتماعي

ويظهر مقطع الفيديو على الفور الأمير الوليد بن طلال، رجل الأعمال الشهير، بذهابه إلى دورية أمنية شرطية، وإبلاغه بوجود مجموعة من العمالة الوافدة التي تجلس على قارعة الطريق. ولا تلتزم بقواعد التباعد الاجتماعي فيما بينها. وسأل رجل الأمن عن سبب وجود هؤلاء العمال، مطالبًابإلزامهم بالاجراءات الخاصة بالتباعد الاجتماعي.

وزارة الصحة السعودية تشرح كيفية الوقاية من فيروس كورونا وما هي التدابير الاحترازية للسيطرة على المرض

وشرحت وزارة الصحة السعودية أكثر من مرة في أكثر من مؤتمر صحفي يومي كيفية الوقاية من فيروس كورونا وانتشاره وما هي التدابير الاحترازية من أجل التخلص من تفشي كورونا وقالت التالي:

(1) التباعد على الأقل متر واحد بين أي شخصين في أي مكان.

(2) الالتزام بحظر التجول ومواعيده التي أقرتها وزارة الداخلية السعودية.

(3) استخدام الصابون في غسيل اليدين بصورة جيدة لمدة 20 ثانية للقضاء على الفيروس لو كان عالق في اليدين. والحرص على عدم لمس الأنف أو العينين.

(4) ارتداء كمامات معقمة دائمًا في الشوارع.

(5) استخدام الكحول المطهر على اليدين باستمرار أثناء التعاملات اليومية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.