“الوزراء” يكشف حقيقة فرض حظر التجول في رمضان من الرابعة عصرًا

ترددت أنباء خلال الساعات الماضية، تُفد بمد الحكومة ساعات حظر التجول في شهر رمضان المقبل، ليبدأ من الساعة الرابعة عصرًا وحتى السادسة صباحًا، فيما نفى هذا الخبر هاني يونس، المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء.

مواعيد حظر التجول في شهر رمضان

وقال مستشار رئيس مجلس الوزراء، في مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية”، على فضائية “MBC مصر”، مساء الإثنين، إن ما تردد بشأن تغيير مواعيد حظر التجول في شهر رمضان بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، نُسب زورا لإحدى القنوات الدرامية، مؤكدًا أن هذا الخبر مجرد شائعة ولا أساس لها من الصحة.

وأضاف “يونس”، أنه لم يصدر حتى الآن أي قرار خاص بحظر التجوال في شهر رمضان، موضحًا أن النهج الذي يتبعه البعض في ترويج الشائعات هو أن يأتي “بلوجو” لأي قناة وينسب لها الخبر.

شائعة حظر التجول في رمضان

وأعلن المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، تواصله مع القناة التي استُخدم “اللوجو” الخاص بها في ترويج تلك الشائعة وهي “سي بي سي دراما” مؤكدًا أنه لا علاقة لها بهذه الشائعة إطلاقًا، وأن اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا ستجتمع نهاية الأسبوع لتقرر ماذا سيحدث في شهر رمضان المبارك.

وكان الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، قد أعلن مد حظر حركة المواطنين، واستمرار حظر التجول لمدة أسبوعين آخرين حتى تنتهي بعد غدٍ الخميس 23 أبريل، من الساعة الثامنة مساء بدلا من السابعة، وحتى السادسة صباحا، مع استمرار جميع الإجراءات التي اتخذتها الحكومة مسبقًا.

"الوزراء" يكشف حقيقة فرض حظر التجول في رمضان من الرابعة عصرًا 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.