الوزراء يحذر المواطنين من ارتفاع إصابات كورونا مع اقتراب شهر رمضان

حذر الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزارء، المواطنين من ارتفاع الإصابات الخاصة بفيروس كورونا المستجد بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان المبارك.

وطالب رئيس الوزراء خلال اجتماع الحكومة اليوم الأربعاء 24 مارس، المواطنين بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا التي تعلنها الحكومة مثل التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة الطبية، وبذل المزيد من الحرص، حتي لا تعود أعداد الإصابات بالفيروس إلي الارتفاع مرة أخري، مشيرا إلي أن التزام الجميع بإجراءات كورونا الوقائية يضمن السلامة للجميع والمجتمع ككل.

الحكومة ترصد 7 حقائق بشأن فيروس كورونا في مصر
رئيس الوزراء يحذر المواطنين بشأن كورونا مع اقتراب شهر رمضان

قمة ثلاثية مصرية عراقية وأردنية

واستعرض مدبولي خلال اجتماع مجلس الوزراء برئاسته، النتائج الخاصة بأعمال الدورة رقم 29 لاجتماع اللجنة العليا المصرية الأردنية المشتركة والتي استضافتها عمان العاصمة الأردنية والتي ضمت 11 وزيرا بالإضافة إلي عدد من المسؤولين وعلي رأسهم رئيس مجلس الوزراء.

وكشف رئيس مجلس الوزارء تفاصيل اللقاء الذي جمعه بالملك عبد الله الثاني بن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، مشيرا إلي أنه من المنتظر أن تكون هناك قمة ثلاثية بين مصر والعراق والأردن خاصة بعد اجتماع الوزراء المعنيين اليوم الأربعاء من الدول الثلاثة للتحضير للقمة الثلاثية.
وأثني رئيس الورزاء علي العلاقات التي تربط بين الأردن ومصر، والتي وصفها بالمميزة قيادة وشعبا وحكومة، حيث كشف أنه من النتائج المهمة التي أسفرت عنها جلسة المباحثات المشتركة، حيث يتم توقيع 7 وثائق والتي تدعم التعاون بين البلدين في مجالات عديدة منها الموارد المائية وقدرات الربط الكهربائي وتبادل الخبرات والاتصالات وتكولوجيا المعلومات والإسكان والتنمية الحضرية، ومراقبة الشركات”.

ووجه رئيس مجلس الوزراء المصري مصطفي مدبولي الشكر للوزراء المعنيين علي ما يبذلونه من جهود واسعة والتي ترسخ وتوطد العلاقات والتعاون بين مصر والأردن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.