الوزراء: إصابات كورونا عادت للارتفاع وغرامة غلى غير الملتزمين

تابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، آخر المستجدات الخاصة بانتشار فيروس كورونا، خلال اجتماع اليوم مع الحكومة عبر تقنية الفيديوكونفرانس.

وقال رئيس الوزراء، إن التقارير أظهرت أن أعداد المصابين بالفيروس تأخذ المنحى التصاعدي مرة أخرى، وهو ما يدعو إلى ضرورة الاستمرار في الالتزام بتطبيق الاجراءات الاحترازية، وأهمية ارتداء الكمامات في مختلف المواقع والأماكن العامة، ووسائل النقل الجماعي.

غرامات على غير الملتزمين

ووجه رئيس مجلس الوزراء، بتطبيق الغرامات على غير الملتزمين بالإجراءات الصحية لفيروس كورونا، وذلك حفاظاً على الصحة العامة لجميع المواطنين.

الصحة: 158 حالة جديدة وخروج 99 متعافيا

يأتي ذلك بعدما أعلنت وزارة الصحة، أمس الثلاثاء في تقريرها اليومي، لجائحة فيروس كورونا، عن خروج 99 متعافيا من المستشفيات ليرتفع الإجمالي في مصر المتعافين إلى 98413 حالة.
وكشفت الصحة، أنه تم تسجيل 158 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس و12 حالة وفاة جديدة، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

الوزراء: إصابات كورونا عادت للارتفاع وغرامة غلى غير الملتزمين 1

الوزراء يوجه بالاستعداد لموجة الطقس السيئ

وبالنسبة لموجة الطقس غير المستقرة التي تتعرض لها البلاد، جدد رئيس الوزراء، التأكيد على اتخاذ الإجراءات الاحترازية في هذه الموجة نظرا للتغيرات الحادة والسريعة لفصل الخريف، والتي من المنتظر أن تشهدها البلاد خلال الفترة من اليوم الأربعاء 21 أكتوبر وحتى الأحد 25 أكتوبر.

وأكد مدبولي على ضرورة متابعة الجهات المعنية لآخر التحديثات لتوقعات حالة الطقس يوميًا من خلال متابعة النشرة اليومية والتنبؤ الأسبوعي، ومتابعة الصفحة الرسمية للهيئة العامة للأرصاد الجوية على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك الموقع الرسمي للهيئة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.