الوحدات العمرانية تتمكن من بيع 741 وحدة سكنية في مشروع “جنة”

قامت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية اليوم الأحد الموافق 13 أكتوبر 2019 بفتح باب الحجز الإلكتروني للوحدات السكنية التابعة لمشروع الإسكان الفاخر “جنة”، والذي تم إقامته في خمسة من المدن الجديدة.

وقد بدأ المتقدمين اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة صباحًا إجراءات الحجز لنحو 3336 وحدة سكنية تابعة لهذا المشروع، منذ فتح باب الحجز من قبل وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

هذا وبلغ إجمالي أعداد الوحدات السكنية التي تم بيعها 741 وحدة سكنية، من أصل 3336 وحدة سكنية تم طرحها في المشروع، وبالتالي فإن أعداد الوحدات المتبقية منها 2595 وحدة سكنية، متاحة للحجز الإلكتروني لمن قاموا بسداد قيمة جدية الحجز والتي حددتها الوزارة بقيمة 100 ألف جنيه.

ووفقًا لواحد من المصادر بوزارة الإسكان، فإن المدن الجديدة التي تتواجد بها الوحدات السكنية بالمشروع هي “مدينة الشيخ زايد ومدينة 6 أكتوبر ومدينة المنصورة الجديدة ومدينة دمياط الجديدة.

ويمكن للمتقدمين إتمام إجراءات الحجز من خلال الموقع الإلكتروني الذي خصصته الوزارة لإتمام إجراءات الحجز للوحدات السكنية المتواجدة في المدن التي قمنا بذكرها من قبل.

وقد ذكر المصدر بوزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، أن يوم الاثنين الموافق 14 أكتوبر 2019، أي غدًا هو موعد إغلاق الحجز لوحدات الإسكان في مشروع جنة، وسيكون هذا في تمام الساعة 11:59 ظهرًا، من قبل هيئة المجتمعات العمرانية، بحيث يمكنكم إتمام إجراءات الحجز قبل هذا الموعد لضمان الحصول على الوحدات السكنية في مشروع جنة.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. هيفاء يقول

    جزاكم الله خيرا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.