الوجبة السادسة أسماء منحة العاطلين عن العمل – بالعراق من وزارة العمل العراقية

نقدم لكم الأسماء المشمولة الوجبة السادسة منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل في العراق حيث أعلنت الحكومة العراقية عن أسماء المشمولين في الوجبة السادسة من المنحة بعد أن قامت الحكومة بصرف 5 وجبات حتي الآن للعاطلين،  المنحة الطارئة 2019  وشهدت العراق أحداث سياسية خطيرة خلال الأسابيع القليلة الماضية مما تسبب ذلك في انتشار الفقر والبطالة مما أجبر ذلك الوضع الحكومة العراقية على بذل مزيد من الجهد لمجابهة تلك الأوضاع السيئة بطرح العديد من الإعانات والمساعدات للعاطلين وغير القادرين، أسماء المشمولين في المنحة الطارئة 2019.

الوجبة السادسة أسماء منحة العاطلين عن العمل

تسعى الحكومة العراقية لطرح العديد من الوجبات لتشمل أكبر عدد من المشمولين بالرعاية فقد تم خلال الفترة الماضية صرف مساعدات شملت أكثر من نصف مليون مستفيد حتى الآن على مدى خمس وجبات.

أطلقت وزارة العمل والشئون الاجتماعية العراقية أسماء المشمولين بالوجبة السادسة منحة العاطلين عن العمل والتي تضم أعداد كبيرة من المتقدمين.

حصر أسماء المشمولين بالوجبات المقدمة من وزارة العمل 2019

  • اسماء المنحة الوجبة الاولى  تم تقديمه يوم الخميس 24 تشرين الأول استعلم عنها عبر : https://drive.google.com/file/d/1Cp5Se
  • اسماء المنحه الوجبة الثانية  تم تقديمها يوم 2019/11/06 
    استعلم عنها عبر  : https://drive.google.com/file/d/1aNM2ucu 
  • اسماء المنحه الوجبة الثالثة تم تقديمها يوم  2019/11/17
    استعلم عنها عبر  : https://drive.google.com/file/d/1hlVhyvq
  • اسماء المنحه الوجبة الرابعة  تم تقديمها يوم الاثنين الموافق 2019/11/25 استعلم عنها عبر: drive.google.com/1KBAp
  • اسماء المنحه الوجبة الخامسة  تم تقديمها يوم الاثنين الموافق 2019/12/02 استعلم عنها عبر  drive.google.com/file/d/1hlVhyvq

الوجبة السادسة منحة الطوارئ

حذرت وزارة العمل العراقية المستفيدين أنه سيتم إرسال رسائل نصية على الهاتف الجوال الخاص بكل مستفيد وأكدت الوزارة على المستفيدين ضرورة الاحتفاظ بالرسالة حتى يتم استلام المستفيد المبلغ المخصص له من خلال الوجبة السادسة.

أشارت وزارة العمل العراقية أنه سيتم صرف الوجبة السادسة للمستفيدين من خلال منافذ بوابة العراق الالكترونية (سويج) عن طريق الرقم السري الذي تم إرساله عبر الوزارة لرقم المستفيد.

بلغ عدد المتقدمين على الوجبات ما يقرب من100ألف مستفيد حتى الآن حيث يزداد معدل الطلب على الوجبات بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

يأتي صرف الوجبات أو الإعانات ضمن خطة دعم تشمل حزمة مساعدات للعاطلين والفقراء على مستوى جميع المحافظات العراقية فمن ضمن تلك الخطة إطلاق حجز الأراضي السكنية بمحافظة البصرة لمساعدة غير القادرين لتستمر الحكومة العراقية في تقديم الدعم للمستحقين وفق خطة محددة وضعتها الوزارة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.