الان رابط أسماء الوجبة الرابعة في المنحة الطارئة العراقية PDF| إطلاق وزارة العمل العراقية حزمة من الإصلاحات

ظهرت نتائج الوجبة الرابعة لمنحة العاطلين بالعراق كشوفات PDF بعد أن ظهرت اسماء المشمولين بالوجبة الثالثة يتم الان الاستعلام عن أسماء الوجبة الرابعة في المنحة الطارئة العراقية حيث أعلنت مؤخرًا عنها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية، ويمكن لأكثر من مائة ألف مستفيد الحصول على الدعم المقدر بقيمة 175 ألف دينار عراقي،  أسماء الوجبة الرابعة  تؤخذ على مراحل، وذلك عبر الحساب البنكي، وقد ظهرت أسماء الوجبة الرابعة في منحة الطوارئ العراق  وتم الإعلان عن أسماء المستفيدين من الوجبة الرابعة   والوجبة الخامسة في الفترة المقبلة.

 إطلاق أسماء الوجبة الرابعة

أعلن وزير العمل  عن أسماء المشمولين بالوجبة الرابعة  بمنحة الطوارئ في  بغداد والمحافظات بواقع 100 ألف مستفيد  عبر كشوفات PDF جوجل درايف.

وزير العمل يدعو المشمولين بمنحة الطوارئ الوجبة الرابعة مراجعة مراكز صرف بوابة العراق (سويج) في بغداد والمحافظات والمنشورة اسمائهم عبر الموقع الالكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي (الفيس بوك) التابعة للوزارة

أسماء الوجبة الرابعة في المنحة الطارئة العراقية

الوجبة الرابعة بالمنحة العراقية من موقع وزارة العمل والشؤون العراقية فُتحت أمام المواطنين فرصة الاطلاع على أسماء المقبولين في منحة طوارئ العراق الوجبة الرابعة كما أنه ستفتح أمامك الفرصة للتعرف على جميع أسماء المشمولين في المنحة الطارئة، والذين وصلت أعدادهم إلى حوالي 900 ألف مستفيد أو مقبول في المنحة.

وقد وصل عدد المستفيدين من الرجال من الوجبة الجديدة التي أطلقتها وزارة العمل العراقية حوالي 62 ألف مواطن، أما النساء فقد وصلت أعدادهم في هذه الوجبة إلى 20 ألف مواطنة عراقية، كما أن وزارة العمل أكدت على أنها سوف تقوم بمنح القبول للمواطنين الذين يقعون تحت خط الفقر ولم يجدوا عملًا حتى الآن لاعانتهم على المعيشة، وشراء أهم اللوازم الخاصة بهم.

رابط أسماء المشمولين في الوجبة الرابعة منحة الطوارئ

المشمولين بالوجبة الرابعة، يمكن الدخول إلى موقع وزارة العمل في تستطيعون الاطلاع على أسماء المشمولين في الوجبة الرابعة بمنحة الطوارئ العراقية PDF  بعد ظهورها والبحث عن النتيجة بالاسم أو باستخدام رقم الجوال المُسجل لدى الوزارة في الاستمارة الإلكترونية، كما يُمكن التعرف على نتيجة القبول في منحة الطوارئ عبر قناة وزارة العمل بالتليجرام.

فيديو يوضح المستمسكات المطلوبة من المقترض

انجازات وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية

أعلنت وزارة العمل العراقية عن حزمة  من الإصلاحات الاقتصادية والاجتماعية التي أطلقتها وزارة العمل على التوالى لخدمة المواطن العراقي وهي كالأتي:

  • إعداد دراسة لتأهيل 150 الف عاطل عن العمل وتدريبهم.
  • العمل تمنح (22) قيدا لعمال بلغوا السن القانونية للتقاعد وتصدر (32) هوية تقاعدية الآخرين.
  •  اطلاق الوجبة ال (٢٧) من القروض الميسرة لأكثر من ٥٤٠٠ مستفيد ويخصص ١٥% منها لذوي الشهداء.
  • وزارة العمل تعمل على تنسيق مشترك بين وزارتي العمل و أوقاف كردستان لمساعدة الأطفال الايزيديين.
  • العمل تصدر دراسة لتسجيل إصابات العمل في العراق لعام 2018.
  • العمل تقوم بإعفاء (185) أسرة من الاستقطاعات المالية من ذوي الشهداء المتجاوزين على رواتب اعانة الحماية الاجتماعية.
قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. محمد يقول

    أريد ادخل اسمي في استمارة تقديم المنة الطارئة للعاطلين عن العمل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.