الهيئة العربية للتصنيع تقرر إصلاح سيارة “مواطن الإنقاذ”

شريف خيري مواطن مصري شارك خلال الاضطرابات الجوية مثل الكثير من مالكي السيارات ذات الدفع الرباعي في انقاذ العالقين والمتعطلين علي الطرقات، وهي ظاهرة انتشرت خلال الأيام الأخيرة بعد إعلان الأرصاد عن توقع موجة من الطقس السيء قد تتسبب في مشاكل كبيرة بالطرقات.

وأثناء العاصفة شارك شريف والكثير غيره في توصيل بعض من تقطعت بهم سبل المواصلات، كما في انقاذ سيارات متعطلة بسبب برك المياه التي تجمعت في الكثير من المناطق، بالإضافة إلى إرشاد السيارات المارة قبل دخولها مناطق قد تعلق بها او تتعطل نتيجة ارتفاع مياه الأمطار بها.

شريف تحطمت سيارته خلال عمليات الإنقاذ، وتضررت بشكل كبير، لكن المفاجأة السعيدة هي العروض الكثيرة التي تلقاها شريف للمساعدة في إصلاح سيارته من كل أنحاء العالم، ونشر شريف على صفحته بعض من عروض المساعدة التي تلقاها معرباً عن انبهاره وسعادته الكبيرة بروح التضامن الإنساني التي تبدت خلال فترة الأزمة الأخيرة.

الهيئة العربية للتصنيع تقرر إصلاح سيارة "مواطن الإنقاذ" 1

رئيس الهيئة العربية للتصنيع يقرر اصلاح السيارة

والمفاجأة السعيدة التي تلقاها شريف كانت من الفريق عبد المنعم التراس رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، والتي تتبعها شركة AAV وهي الشركة المصنعة لنوع السيارة قد قرر إصلاح السيارة بشكل كامل دون تحميل شريف أي مساهمة.

وكانت عاصفة شديدة قد اجتاحت مناطق واسعة من محافظات مصر منذ يوم أمس الخميس، تسببت في قطع الكثير من الطرقات، وسقوط أشجار واعمدة كهربائية، وتعطل سيارات كثيرة بسبب تجمعات المياه في الشوارع، كما فشل الكثيرين في العودة لمنازلهم بعد توقف الكثير من وسائل المواصلات عن العمل بسبب الأمطار الغزيرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.