رباعية ساحقة ضد السد تضع قدم الهلال في نهائي دوري الابطال

تمكن الهلال من تحقيق انتصار كبير على مضيفه السد القطري بنتيجة 4-1 بعد أداء رائع من جانب لاعبيه في ذهاب نصف نهائي البطولة القارية، تقدم السد في النتيجة في الدقيقة 16 ولكن تنقلب أحداث اللقاء ويمطر الزعيم شباك اصحاب الارض.

وأكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لأصحاب الأرض على قدرة فريقه في تخطي عقبة الهلال السعودي الذي يعتبر من أفضل فرق القارة الصفراء بفضل مجموعة اللاعبين المميزين بين صفوفه، كما شدد على مساندة الجمهور الذي سيكون عامل هام إذا أراد السد تحقيق الفوز، على الجانب الآخر سيحاول لاعبي الموج الأزرق العودة إلى بلادهم بنتيجة التعادل على أقل تقدير لمساعدتهم قبل خوض مباراة الإياب على أرضهم.

مباراة الهلال والسد

يدخل الفريقين اللقاء بعناصر شبه مكتملة في ظل غياب بيدرو ميغيل مدافع السد لعدم جاهزيته وكذلك لاعب وسط الهلال نواف العابد عقب تعرضه لتمزق في عضلة الفخذ سيضطر على إثرها لإجراء برنامج تأهيلي من أجل شفاءه، وتحمل مباراة اليوم رقم 12 في تاريخ اللقاءات مع تفوق كبير للزعيم الذي أنتصر سبع مرات مقابل مرتين فقط للخصم، وكان التعادل حاسماً في مواجهتين فقط.

تشكيلة السد الرسمية كما أعلنها المدرب: سعد الشيب – عبدالكريم حسن – خوخي بوعلام – طارق سلمان – سالم الهاجري – وو يونج جونج – جابي – نام تاي هي – حسن الهيدوس – أكرم عفيف – بغداد بونجاح.

التشكيل الأساسي للهلال السعودي: حراسة المرمى: عبد الله المعيوف، خط الدفاع: ياسر الشهراني – علي البليهي – هيون سو – محمد البريك، الوسط: محمد كنو – سلمان الفرج – جيوفينكو، كاريلو – سالم الدوسري، الهجوم: جوميز.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.