الهلال يتغلب على السد برباعية ويقترب من بلوغ نهائي دوري ابطال اسيا

تمكن الهلال السعودي من التغلب على مضيفه السد القطري بأربعة اهداف مقابل هدف في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اسيا 2019 لكرة القدم، أعلن الاتحاد الآسيوي عن طاقم التحكيم الذي سيدير القمة الكروية هو العماني أحمد الكاف حكم ساحة ويعاونه كلاً من راشد الغيثي وأبو بكر العمري، نُذكر متابعي الساحرة المستديرة أن الهلال كان قد حسم صعوده إلى المربع الذهبي بعد إقصاءه لغريمه التقليدي الاتحاد بنتيجة 3-1 بمجموع المباراتين، فيما تغلب السد القطري على النصر السعودي 4-3 ذهاباً وإياباً.

ومن المقرر أن يتم إقامة مباراة العودة بينهما على ستاد محيط الرعب يوم 22 من شهر اكتوبر الجاري والمتأهل سيلتقي مع الفائز بين جوانجزو الصيني وأوراو الياباني الذي حرم الزعيم من حصد البطولة منذ وقت قريب للغاية.

مباراة الهلال والسد

كشف رازفان لوشيسكو المدير الفني عن تشكيلة الهلال الرسمية: المعيوف – البريك – البليهي – هيون سو – الشهراني – كنو – الفرج سالم – كارييو – جيوفينكو – جوميز.

التشكيل الأساسي للسد القطري هو: حراسة المرمى: سعد الشيب، خط الدفاع: عبدالكريم حسن – خوخي بوعلام – طارق سلمان، الارتكاز: سالم الهاجري – وو يونج جونج – جابي، الوسط الهجومي: أكرم عفيف – نام تاي هي – حسن الهيدوس، وفي الهجوم: بغداد بونجاح.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.