بالنصف نهائي نتيجة الهلال والسد |4-1| ملخص الذهاب: الزعيم يضمن التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا 2019

نتعرف علي ملخص مباراة الهلال والسد القطري اليوم في نصف نهائي أبطال آسيا 2019، فقد تمكن الزعيم السعودي من جعل نتيجة الهلال والسد اليوم برباعية مقابل هدف وحيد خلال الشوط الثاني، وبذلك يضمن التأهل لنهائي البطولة بعد أن ضمن أنه سيتمكن من النتيجة في العودة، حيث ستقام المباراة بين الفريقين علي الأراضي السعودية بلقاء العودة القادم.

كان قد تمكن نادي السد القطري من تخطي خصمه النصر السعودي بعد دور قوي في ربع النهائي من أبطال آسيا، فكان اللقاء بالذهاب لصالح العالمي، بينما تمكن السد في العودة من الفوز بثلاثية مقابل لا شئ.

ينتهي الشوط الأول بالتقدم لصالح الزعيم بهدفين مقابل هدف، وذلك بعد أن أنهي علي آل بليهي اللقاء بهدفه الثاني بالشوط الأول، وكان الشوط الثاني أكثر إثارة بعد إحراز هدفين آخرين للزعيم، مما أعطاه القوة الكاسحة لضمان الصعود للنهائي بعد لقاء العودة الذي سيتم إقامته قريباً علي الأراضي السعودية ويستضيف الهلال نادي السد القطري.

نتيجة الهلال والسد القطري

نتعرف علي ملخص نتيجة مباراة الهلال اليوم، حيث يلتقي الفريقين مساء يوم الثلاثاء الأول من أكتوبر علي أرض ملعب ستاد جاسم بن حمد في نادي السد، حيث ينزل الزعيم السعودي ضيفاً علي خصمه بالأراضي القطرية، وسيكون وقت مباراة الهلال والسد اليوم في تمام الساعة 15:30 بتوقيت غرينتش العالمي، كما سنتابع اللقاء في تمام السادسة ونصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وسيكون وقت السد والهلال اليوم في تمام السابعة ونصف مساءً بتوقيت الإمارات.

القناة الناقلة الهلال ضد السد

يتم نقل مباراة الهلال والسد عبر قناة beIN SPORTS HD 2، وكذلك خلال شاشة الكأس الرياضية، كما تم تحديد معلق السد ضد الهلال اليوم ليكون هو المعلق الكبير حفيظ دراجي، بينما حكم اللقاء هو أحمد أبو بكر الكاف، والآن نتعرف علي نتيجة الهلال والسد القطري في ذهاب نصف النهائي.

نتيجة الهلال والسد اليوم

الهلال 4-1 السد

ينطلق اللقاء، حيث أعلن حكم المباراة بداية الشوط الأول في الوقت المحدد لبداية المباراة، وسط حضور جماهيري ضخم لكلا الفريقين.

جوميز يحدث الخطأ الأول ويحرزها في شباك فريقه، لتصبح نتيجة الهلال ضد السد لصالح القطري.

الدقيقة 33 يحرز جوميز أول أهداف الهلال الآن، ليتعادل لفريقه بعد أن أحرز هدف بمرماه في بداية الشوط الأول بالدقيقة 14.

علي آل بليهي يهز أرجاء الملعب، ويحرز ثاني أهداف الزعيم بشباك السد القطري، لتصبح نتيجة السد والهلال هدفين مقابل هدف بنهاية الشوط الأول.

الدقيقة 60، سالم الهاجري يحرز الهدف الثالث للزعيم، ولكن في مرمي فريقه الآن.

الدقيقة 67، الشلهوب يسجل رابع أهداف الهلال اليوم، لتصبح نتيجة الهلال والسد هي التقدم بأربعة أهداف لهدف حتي الآن.

الدقيقة 80، يقترب الشوط الثاني من نهايته، وبذلك تصبح الغلبة للزعيم، وهكذا نقلنا لكم ملخص مباراة الهلال اليوم وأهم اللحظات.

ينهي الحكم لقاء الذهاب، ويعلن أن نتيجة الهلال اليوم جاءت لصالح الزعيم برباعية مقابل هدف وحيد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.