النيابة العامة في السعودية تعلن عن توفر 514 وظيفة إدارية في المملكة

دائما ما تهتم المملكة العربية السعودية بتوفير الوظائف للشباب الراغبين في العمل، وتقديم وظائف في مختلف التخصصات بشكل مستمر، حسب حاجة المؤسسات داخل المملكة، ومن هذه الوظائف أعلنت النيابة العامة عن عدد كبير من الوظائف .

حيث أعلنت عن توفر 514 وظيفة إدارية، مشمولة بسلم رواتب الموظفين، وتلك الوظائف للخريجين والخريجات الحاصلين على درجات علمية مناسبة للوظائف المعروضة، ومنها 100 وظيفة خصصت للسيدات، وجميع الوظائف من المرتبة الرابعة للثامنة.

ودعت النيابة العامة الراغبين للتقدم على الوظائف المعروضة، إلى التقدم على نظام جدارة على موقع وزارة الخدمة المدنية، www.mcs.gov.sa، في الفترة المحددة من 6/3/1441 إلى 12/3/1441.

أما الدرجات العلمية المطلوبة والمستهدفة في الوظائف المعلن عنها، هم حملة درجة البكالوريوس، وخريجي الدبلومات المتوسطة بعد الثانوية وما يعادلها، والدبلومات العليا بعد درجة الجامعة، وحملة درجة الماجستير.

كما أن الوظائف المعلن عنها سابقا، للدرجة السادسة والسابعة والثامنة، تلزم اختبار القدرة المعرفية الخاص بالخدمة المدنية، أما الأولوية في الترشيح للوظائف السابقة سيكون للتخصصات الغير تربوية ثم للتخصصات التربوية، كما سيتم عمل مقابلة شخصية للوظائف.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.