النيابة العامة تتلقى تقرير الطب الشرعي بشأن الفنان الراحل هيثم أحمد زكي

أعلنت النيابة العامة في محافظة الجيزة عن تسلمها تقارير الطب الشرعي وتقارير الأدلة الجنائية المتعلقة بالصفة التشريحية للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، والتي جاء فيها عدم وجود أي شبهة جنائية في الوفاة وكلفت النيابة العامة التحقيقات بحفظ القضية .

النيابة العامة تتلقى تقرير الطب الشرعي بشأن الفنان الراحل هيثم أحمد زكي 1
هيثم أحمد زكي

قرار المحكمة بشأن ورثة هيثم أحمد زكي

وتجدر الإشارة إلى أن الدائرة رقم 23 في محكمة شمال الجيزة الكلية لشؤون الأسرة أعلنت عن وفاة الفنان هيثم أحمد زكي ووراثته وهو طلب مقدم من رامي عز الدين عبد الله الأخ غير الشقيق إلى هيثم أحمد زكي من الأم.

وأكدت محكمة الجيزة في الدائرة رقم 23 والتي عقدت في يوم 20 من نوفمبر بأن ورثة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي هو شقيقه من الأم وهو رامي عز الدين عبد الله وله سدس التركة فرضاً بينما يرث أيضاً باقي تركته تعصيباً بسبب عدم وجود وارث ضبط دون شريك أو حتى وارث آخر أو توافر مستحق لوصية واجبة الأمر الذي ينتج عنه أن يرثه شقيقه رامي عز الدين فقط مثلما أقرت الدائرة.

ويذكر أت انتقلت النيابة العامة إلى منزل الفنان الراحل هيثم أحمد زكي عقب ورود بلاغ بالعثور عليه دون حراك ومتوفي داخل مسكنه في أحد المجمعات السكنية الشهيرة، وصرحت النيابة بدفن جثمان الفنان هيثم أحمد زكي.

وتلقت مديرية أمن الجيزة مذكرة إخطارية من مباحث قطاع أكتوبر يفيد بوجود لاغ من إنجي سلامة وهي خطيبة الفنان الراحل، حيث حاولت التواصل معه والاتصال به عدة مرات إلا أنه لا يوجد رد، وانتقلت القوات الأمنية إلى مسكنه بعد الحصول على أذن النيابة بفتح المنزل، وتبين وجوده متوفي حيث نقل إلى المستشفى التي أكدت وفاته بسبب هبوط في الدورة الدموية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.