النيابة العامة الإدارية | جدارة يعلن عن الموعد الجديد للتقديم على وظائف جديدة للنساء والرجال 1441 

كثر  التساؤل خلال الأيام الماضية من قبل عدد كبير من المواطنين في المملكة العربية السعودية على الموعد المحدد لتقديم أوراقهم في وظائف النيابة العامة الإدارية لعام 1441، وهو الأمر الذي دفع موقع جدارة المتخصص للتوظيف للإعلان عن وظائف خالية لكل الخريجين من الجنسين في  النيابة العامة والادارية، في السياق التالي نستعرض موعد التقديم على وظائف النيابة العامة الإدارية.

موعد التقديم على وظائف النيابة العامة الإدارية 1441 

بناءً على ما جاء في اعلان موقع جدارة عن الوظائف الخالية للخريجين والخريجات، فإنه قد تم فتح باب التسجيل بداية من اليوم الأحد الموافق الثالث من نوفمبر لعام 2019 ميلادية  و السادس من شهر ربيع الأول عام 1441 هجرية.

ويكون التقديم في صباح اليوم بداية من الساعة التاسعة صباحا وينتهي في الساعة الحادية عشر مساء ويستمر باب التقديم مفتوح لمدة ست أيام، حيث ينتهي في يوم السبت القادم الموافق التاسع من شهر نوفمبر والثاني عشر من شهر ربيع الأول.

ولكل من يريد التقدم فى الوظائف الخالية التي أعلنها موقع جدارة، يجب أن يدخل على الموقع حتى يتسنى له أن يعرف جميع التفاصيل الخاصة بالوظيفة من الشروط التي يجب أن تتوفر في كل متقدم و متقدما؛ مثل المؤهل العلمي والسن والعنوان والوظيفة الحالية.

علي أن يكون التقديم الكترونيا من خلال الموقع الرسمي لنظام جدارة في المواعيد المحددة سابقاً، والجدير بالذكر أن عدد الفرص المتاحة لشغل هذه الوظائف تبلغ حوالي 414 وظيفه فقط.

كما أن الفئات المطلوبة من أجل الوظائف تتمثل في:

  • خريجي الدبلومات المتوسطة وما يعادلها.
  • حملة البكالوريوس.
  • الدبلومات العليا فيما بعد الدرجة الجامعية.
  • الماجستير.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.