النصر يخطف كأس الخليج العربي من شباب الأهلي في الإمارات

فاز نادي النصر ببطولة نهائي كأس الخليج العربي بعد فوزه على شباب الأهلي بنتيجة  2-1 في ختام البطولة التي أقيمت بينهما اليوم على استاد زعبيل في إمارة دبي.

النصر يفتتح التهديف وشباب الأهلي يرد

في الشوط الأول من المباراة تقدم النصر في مفاجأة منحته الثقة مبكرا حيث سجل النصر هدفه الاول عن طريق اللاعب الإسباني ألفارو نيجريدو في الثانية السابعة من عمر المباراة ليصبح صاحب أسرع هدف في تاريخ المباريات النهائية في نهائي كأس الخليج العربي، لكن تمكن شباب الأهلي من التعادل لينتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.
وفي الشوط الثاني تمكن النصر من الاحتفاظ بالصدار بعدما سجل الهدف الثاني في شباك شباب الاهلي بواسطة اللاعب توزي ليضع العميد في المقدمة مرة أخرى.

ملخص مباراة النصر شباب الاهلي

كانت مباراة النصر شباب الاهلي في نهائي كأس الخليج العربي حماسية بكل ما تحمله الكلمة من معان حيث أشعل هدف النصر الأجواء الحماسية في المدرجات في أول دقيقة من عمر المباراة التي اقيمت اليوم في الامارات فيما نجح شباب الاهلي في اضفاء مزيد من الحماس بعدما تمكن من التعادل في خلال الربع ساعة الاول من عمر المباراة.
ومع بداية الشوط الثاني تصدر عميد الكرة في الامارات الاجواء مرة أخرى بهدفه الثاني في الدقيقة 50 من عمر المباراة ما منحه المزيد من الثقة وجعله يسيطر على مجريات المباراة بشكل كبير وكان الاستحواذ والسيطرة والهيمنة من نصيبه فيما كان يحاول شباب الاهلي تعويض الفارق بأي شكل من الاشكال.
وتمكن شباب الاهلي خلال الربع ساعة الأخير من الضغط على النصر وأجبره على التراجع في نصف ملعبه لكن حارس النصر كان لكل المحاولات بالمرصاد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.