النصر ضد الشباب |جميع تفاصيل ماقبل صافرة البداية 13-9-2019

النصر ضد الشباب في ديربي مدينة الرياض في الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث يستضيف النصر فريق الشباب يوم غد الثالث عشر من سبتمبر الجاري، وستقام المباراة على ملعب استاد الملك فهد الدولي.

وقد كانت بداية حامل اللقب النصر بداية رائعة حيث تمكن من تحقيق الفوز في الجولتين الماضيتين، ويحتل النصر وصافة الدوري هذا الموسم خلف الهلال المتصدر بفارق الأهداف، وسيلاقي نادي النصر السعودي يوم الإثنين القادم نادي السد القطري في الدوحة، يذكر أن التعادل يكفي فريق العالمي للعبور إلى نصف نهائي المسابقة فيما سيتأهل السد في حال فوزه بهدف وحيد.

فيما لن يكون فريق الشباب طعما سهلا للعالمي حيث يحتل الفريق المركز الرابع برصيد أربع نقاط حيث لم يخسر في الجولتين حقق الفوز في واحدة وتعادل في أخرى.

النصر ضد الشباب موعد المباراة

صافرة البداية لمباراة النصر ضد الشباب ستكون عند تمام الساعة 20:50 السابعة وخمسين دقيقة بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على استاد الملك فهد الدولي، وفيما ستبث المباراة مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية.

الغائب الوحيد عن فريق النصر هو النيجيري أحمد موسى وذلك بعدما تعرض لإصابة في قدمه خلال تدريباته رفقة منتخبه، ومن المتوقع أن يدخل المدرب البرتغالي المباراة بتشكيلة كهذه.

تشكيل النصر ضد الشباب

براد جونز، عبد الرحمن العبيد ،عمر هوساوي ،مايكون بيريرا ، سلطان الغنام عبد الله الخيبري ،عبد الرحمن الدوسريفراس البريكان ، جوليانو فيكتور، نور الدين امرابط، عبد الرزاق حمد الله.

تشكيل الشباب المتوقع

فاروق بن مصطفى عبدالله الشامخ ، أحمد شراحيلي ،محمد سالم ،حسن معاذ، عبد الملك الخيبري ،ناصر العمران عبد المجيد الصليهم ، دانيلو مورينيو اسرائيليا ،سيباستياو دي فريتاس كريستيان جوانكا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.