مفاجأة من الاتحاد السعودي لكرة القدم للجماهير

زف الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، بشرى سارة إلى عشاق كرة القدم في المملكة، بعدما قرر فتح أبواب موقعة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والذي يجمع التعاون بنظيره الفيصلي، أمام الجماهير إثر طرح تذاكر المباراة الموحدة مجانًا.

ومن ناحية أخرى، عبر جوزيه مورايس المدير الفني لفريق الهلال عن سعادته بالفوز العريض للزعيم على الأهلي بخماسية، لافتًا إلى إن لاعبي الهلال يستحقون التهنئة على ما قدموه في اللقاء، مؤكدًا خلال تصريحات صحفية إن طرد معتز هوساوي قائد الأهلي حرم الهلال من تسجيل مزيد من الأهداف، وأوضح إن طرد هوساوي منح لاعبي الهلال شعورًا بأن المباراة أصبحت أكثر سهولة وهو ما أثر كثيرًا على تركيز اللاعبين، في الوقت الذي تحرك فيه الأمير خالد بن فهد لسداد ديون النصر.

ومن ناحية أخرى، وبعد بحث العديد من مواقف بعض المديرين الفنيين الأجانب، أعلنت إدارة نادي النصر، رسميًا، تعاقدها مع المدرب البرازيلي مانو مينيز، من أجل تولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة القادمة خلفاً للكرواتي الكرواتي ألين هورفات، الذي تم التخلي عنه والاستغناء عن خدماته، بسبب تراجع نتائج ومستوى الفريق الأول، لاسيما بعد الخسارة المذلة أمام ضمك بثلاثية مقابل هدفين في الجولة الماضية، بخلاف النتائج السيئة التي يقدمها الفريق مؤخرًا، وكذلك الخسارة في دور نصف النهائي أمام الفيصلي بنتيجة 0-1.

الإشراف على الفريق الأول

وفي بيان رسمي، قال نادي النصر أن مينيز سوف يصل إلى الرياض خلال الـ48 ساعة المقبلة، برفقة جهازه الفني المساعد وذلك للإشراف على تدريب الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا عن تذليل كافة العقبات أمامه من أجل العودة بالفريق إلى سابق مستواه، على ان يتم دعم الفريق خلال الفترة المقبلة بعدد من الصفقات الفنية القوية في جميع المراكز.

مدير الهلال يترقب عقوبة قاسية بعد إشارته لـ بيتروس
النصر السعودي يتعاقد مع الثعلب البرازيلي مدرب فلامنجو السابق

السير الذاتية للمدرب البرازيلي

سبق للمدير الفني البرازيلي وأن درب عدد من الفرق الكبرى البرازيلية، منها مادي كورينثيانز وفلامنجو وبالميراس وكروزيرو، كما تولى تدريب منتخب البرازيل الأول خلال الفترة من 2010 إلى 2012، في حين تُوج المدرب البالغ من العمر 58 عاماً خلال مسيرته بـ5 بطولات محلية برازيلية هي الدوري البرازيلي 3 مرات وكأس البرازيلي مرتين.

وقرارات لجنة الانضباط

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، عقوبات انضباطية عدة بحق ثنائي فريق النصر، عبدالله مادو والحارس الأسترالي جونز، حيث تقرر تغرم جونز حارس مرمى فريق النصر 20 ألف ريال لغيابه عن اللقاء الإعلامي بعد مباراة الفيصلي، بجانب تغريم زميله عبدالله مادو 30 ألف ريال لنفس السبب.

كما تحديث البرازيلي مانو مينيز، عن نجاح إدارة العالمي في التعاقد مع مواطنه أندرسون تاليسكا قادمًا من جوانجزو إيفرجراند الصيني، بعقد يمتد لمدة 3 سنوات مقبلة، لافتًا إلى أن الهلال كان يريد التعاقد معه.

أزمة عبدالرزاق حمد الله تغضب إدارة النصر والجماهير !

قرارًا بشأن الحمد لله

كشفت تقارير رياضية، أن لجنة الانضباط استمتعت إلى إفادة هداف فارس نجد، أمس الإثنين، على خلفية الأحداث التي صاحبت مباراة الفيصلي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وقررت إيقاف المهاجم المغربي لمدة 15 يومًا مؤقتًا، عن خوض المباريات الرسمية، بسبب ما بدر منه من تصرفات غير أخلاقية خلال مباراة الفيصلي، إلى حين الانتهاء من دراسة الحالة واتخاذ القرار بشأنها.

تصعيد نادي النصر السعودي

قرر فارس نجد التصعيد ضد التجاوزات التي طالت المغربي في الأيام القليلة الماضية، بعد قرار لجنة الانضباط، أمس الخميس، والذي أكدت فيها براءة مهاجم فريق النصر من الاعتداء على الحرمة الجسدية لمدافع الفيصلي وليد الأحمد، على خلفية الأحداث المثيرة للجدل التي صاحبت مباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

تصريحات الوليد بن بدر

ومن جانبه قال الأمير الوليد بن بدر عضو شرف الذهبي بنادي النصر، أن جميع الأندية السعودية لديها مطالبات مالية مثل تلك الموجودة في نادي النصر لكن يتم جدولتها إلا أن مطالبات نادي النصر لم يتم جدولتها لأنه تم منع النادي من ذلك، موجهًا عتابًا إلى وزارة الرياضة بشأن قرار حل مجلس إدارة صفوان السويكت، محذرًا من شيطنة لاعبيه وإبعاد الحمد لله خارج المملكة.

ضربة جزاء الفريق أمام السد

وأثارت ضربة جزاء النصر أمام السد حالة من الجدل، والتي احتسبها حكم المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2021، وشهدت المباراة اعتراضات من لاعبي السد على قرار حكم المباراة باعتبار أن لمسة اليد التي احتسب على إثرها المخالفة والركلة تمت خارج منطقة الجزاء، وسط  صمت الاتحاد الآسيوي الذي كشف أحد مسؤوليه أنها لن تغير شيء من نتيجة المباراة، في حين رفع الفريق القطري شكوى رسمية.

موعد والقنوات الناقلة لمباراة النصر والعين في دوري ابطال آسيا

صدمة جديدة للجماهير النصراوية

تلقي نادي النصر صدمة غير متوقعة بعدما تأكد عدم مشاركة المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله في مباراة الفريق المقبلة بدوري أبطال آسيا، بعدما رفضت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم طلب النادي بإلغاء البطاقة الصفراء التي حصل عليها حمد الله في مباراة الفريق الماضية أمام فولاد خوزستان الإيراني.

ارتفاع إصابات كورونا بين لاعبيه

واعلن النصر رسميًا اليوم الأحد، إصابة اللاعب مختار علي لينضم إلى المصابين التسعة بالفريق بكورونا، بعدما أعلن قبل أسبوع إصابة تسعة من عناصر الفريق.

وغياب لاعب مؤثر قبل مباراة السد

وفي تطور جديد، تلقى النصر ضربة قوية قبل ساعات من مباراته المقررة مساء اليوم الخميس أمام فريق السد القطري في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال آسيا، وذلك بتأكد غياب عبدالفتاح عسيري بسبب الإصابة.

والصفقات الجديدة

وصرح رئيس مجلس إدارة نادي النصر، عن مصير عدد من نجوم فريقه الأول لكرة القدم الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي 2020-2021، وعلى رأسهم الحارس الأسترالي براد جونز واللاعب المغربي نور الدين أمرابط، مؤكدًا أن من لديه عقد مستمر مع النصر سيستمر بنسبة 95% في الموسم المقبل، ولكن اللاعبين المنتهية عقودهم سيخضعون للتقييم في نهاية الموسم الحالي.

أول تعليق من الهلال على تعاقد النصر مع تاليسكا

ومن جانبه، علق رجل الأعمال وعضو شرف نادي الهلال حسن الناقور، على ما اعتبره البعض انتصارًا لنادي النصر بتعاقده مع البرازيلي أندرسون تاليسكا، مؤكدًا أن اللاعب لم يكن ضمن حسابات الزعيم في أي من الأوقات.

وحمد الله يجرد النصر من رقم جديد

حقق حمدالله رقمًا لافتًا بعد التوقيع على الهدف رقم 12 في شباك الرائد، في 5 مباريات فقط أمام أبناء بريدة، ليصبح أسرع لاعب يتخطى حاجز الـ70 هدفًا في دوري المحترفين السعودي، مجردًا الدولي السوري عمر السومة، مهاجم فريق الأهلي، من رقم جديد في الدوري، بعدما وقع على أكثر من 70 هدفًا في 66 مباراة، بينما وصل الهداف التاريخي للمسابقة إلى نفس الرقم في 68 مباراة.

توقيت مباراة النصر والتعاون في بطولة كأس السوبر السعودي
ومن ناحية أخرى، رد رئيس مجلس إدارة نادي النصر، مسلي آل معمر، على الأنباء المتعلقة بفشل صفقة البرازيلي أندرسون تاليسكا، بسبب الديون المتراكمة على قلعة العالمي، مؤكدًا تحركه ضد من وصفهم بمروجي الأخبار الكاذبة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.