النشرة الجوية| الأرصاد تُعلن حالة طقس الإثنين 13 أبريل 2020(بيان رسمي بدرجات الحرارة)

تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس في مصر غدا الإثنين 13 أبريل 2020، إذ تشهد مناطق القاهرة الكبرى، طقسًا معتدلا في ساعات النهار شديد البرودة في الليل، مع شبورة مائية في الصباح، ورياح معتدلة.

وفي مناطق الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالة الشرقية ووسط سيناء، طقسًا لطيف في ساعات النهار وبارد في الليل، مع وجود شبورة مائية في الصباح، ورياح معتدلة.

حالة الطقس في مصر غدًا الإثنين

وبحسب توقعات حالة الطقس في مصر غدًا الإثنين، فإن جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، تشهد طقسا معدلا في النهار وباردا في الليل مع هبوب رياح نشطة تؤدي إلى اضطراب في الملاحة البحرية على خليج السويس والبحر الأحمر.

وفي شمال الصعيد، من المتوقع أن يكون الطقس معتدلا في النهار وشديد البرودة في الليل، مع شبورة مائية صباحًا ورياح معتدلة، وفي جنوب الصعيد، يكون الطقس معتدلا في النهار باردًا في الليل، مع هبوب رياح معتدلة.

درجات الحرارة غدا

ويرصد موقع “اليوم الإخباري” درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة غدًا الإثنين، في عدد من المحافظات والمدن، إذ تأتي كالتالي:

المحافظة / المدينة العظمى الصغرى

القاهرة العظمى

25 15
الإسكندرية 21 13
مطروح 20 12
كفر الشيخ 28 18
الغردقة 26 16
قنا 29 18
أسوان 30 18

وتوقع محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن ترتفع درجات الحرارة بدءًا من بعد غدٍ الثلاثاء لتكون أعلى من المعدلات الطبيعية بقيم تصل إلى 4 درجات، إذ تسجل العظمى في القاهرة نحو 30 درجة مع نهاية الأسبوع.

النشرة الجوية| الأرصاد تُعلن حالة طقس الإثنين 13 أبريل 2020(بيان رسمي بدرجات الحرارة) 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.