النجم محمد هنيدي يتعافى من أزمة قلبية .. واستقرار حالته الصحية مؤخرًا

كشفت مصادر مقربة من النجم الكوميدي محمد هنيدي، أنه تعافى مؤخره بعد تعرضه لأزمة قلبية خلال الأيام القليلة الماضية، تم على أثرها حجزه بمستشفى الشروق، بعد إجراء عملية قسطرة بالقلب وتركيب دعامات، مؤكدة أن حالته الآن مستقرة وفي تحسن مستمر، وقد أشارت التقارير الصحية له خلال اليومين الماضيين أن حالته مطمئنة وليس هناك ما يدعو للقلق .

سبب تكتم هنيدي على خبر مرضه

واضافت المصادر، أن النجم محمد هنيدي، تعمد التكتم على خبر مرضه، والأزمة الصحية التي تعرض لها، حتى لا يسبب أي قلق لأصدقائه والمقربين، كما أنه التزم بالتعليمات وظل بمنزله، ومنع الزيارات تمامًا، مشيرة إلى أن هنيدي اضطر للكشف عن حالته الصحية وتركيب الدعامات بالقلب بعد أن هاجمه البعض عن عدم ظهوره في جنازة الفنان الكبير حسن حسني.

محمد هنيدي ينعي الفنان حسن حسني

وكان هنيدي قد نعى الفنان حسن حسني، الذي وافته المنيه بمستشفى دار الفؤاد، يوم السبت الموافق 30 مايو الماضي، عبر حسابه الشخصي على “فيس بوك”، بنشر صورة تجمعه بالفنان الكبير، معلقًا عليها : “وجعت قلبى ياعم حسن.. إنا لله وإنا إليه راجعون”، حيث كانت تربطهما علاقة وطيدة لتقديم أكثر من عمل مشترك بينهما .

هنيدي يستعد لتصوير “النمس والإنس” بعد الشفاء

يستعد هنيدي، خلال الفترة القادمة، وبعد تمام شفاءه، لتصوير الفيلم السينمائي، “النمس والإنس”، في أول تعاون له مع الفنانة منة شلبي، ويخرجة شريف عرفه، ويشاركه كل من عمرو عبد الجليل وصابرين ومحمود حافظ وشيكو، العمل من تأليف كريم حسن بشير، ويتم تحضير “لوكيشن” التصوير، وعمل التحضيرات النهائية تمهيدًا لتماثل محمد هنيدي للشفاء .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.