“النتيجة 6-1”.. ماذا قال سيد عبد الحفيظ عن الزمالك قبل مباراة السوبر؟ (فيديو)

في مساء 20 فبراير الجاري، وعلى ملعب محمد بن زايد في أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة، تنطلق مباراة السوبر المصري بين النادي الأهلي ونادي الزمالك، وذلك بحسب الاتحاد المصري لكرة القدم الذي استقر على الموعد والمكان، بعد مفاضلات وعروض تلقّاها خلال الفترة الماضية عبر عددٍ من الدول العربية التي كانت ترغب في احتضان القمة المصرية.

وأعرب سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن احترامه للفريق الأبيض، مشيرًا إلى أن فريقه واجه الأخير 6 مرات من قبل، ففاز بخمسة وتعثر في لقاء، وأنهم سيركزون جيدًّا في اللقاء المُقبل ليحققون الفوز السادس على الغريم التقليدي، وتكون النتيجة (6-1).

مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

وفي تصريحات لبرنامج “اللعيب”، عبر فضائية “إم بي سي مصر” بشأن مباراة السوبر بين الزمالك والأهلي، قال عبد الحفظ: “أكدت على اللاعبين بالتركيز وأهمية المرحلة، كما شددت عليهم بالابتعاد عن السوشيال ميديا والصحافة، لأنه سيكون هناك عقوبة لمن يخالف هذه التعليمات دون استئذان”.

"النتيجة 6-1".. ماذا قال سيد عبد الحفيظ عن الزمالك قبل مباراة السوبر؟ (فيديو) 1

وأفاد عبد الحفظ بأنه جلس من الرباعي الكبير “أحمد فتحي وشريف إكرامي وحسام عاشور، ووليد سليمان”، للتأكيد على أهمية المرحلة الحالية في حسم العديد من البطولات التي تضع قدمًا راسخة للنادي الأهلي في الدوري والبطولة الإفريقية وكأس السوبر.

وعن موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، وما تردد مؤخرًا بشأن إمكانية تأجيله مرة أخرى، حسم اتحاد الكرة المصري، برئاسة عمرو الجنايني، موقفه النهائي، مؤكدا أن المباراة ستقام في موعدها المحدد يوم 24 فبراير الجاري على استاد القاهرة، مشيرًا إلى أنه ليس هناك أي نية لتغيير موعد المباراة المُؤجلة من الأسبوع الرابع للمسابقة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.