الموعد الرسمي لعرض مسلسل قيامة عثمان

مسلسل التركي قيامة عثمان هو مسلسل درامي تاريخي، تدور أحداث المسلسل حول قيام الدولة العثمانية ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة، من قبل عثمان وهو ثالث أصغر أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد موتهن ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدول العثمانية، ويقوم المسلسل بعرض بعض الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم.

موعد عرض المسلسل قيامة عثمان

من المقرر أن يتم عرض مسلسل قيامة عثمان في منتصف شهر نوفمبر القادم، على أن يتم عرضه يوم الاثنين من كل أسبوع، على قناة أي تي في التركية الناقلة الرسمية لمسلسل قيامة عثمان.

أبطال مسلسل قيامة عثمان

يشارك بالمسلسل قيامة عثمان كلا من: الممثل الكبير بوراك أوزجيفيت، عائشة جول جوناي، راغب سافاش، نور الدين سونماز، أصلهان كارارا، يشارك أيضاً الممثل ميليه أردوغان، والممثلين الشايان غوندوز بي وسافجي بي.

القناة الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

تعتبر قناة أي تي في التركية من أشهر القنوات بحثاً على محركات البحث المختلفة خلال هذه الأيام، وذلك لأنه من المنتظر عرض مسلسل قيامة عثمان من خلال قناة أي تي في التركية خلال الفترة القادمة، حيث تم عرض الإعلان الترويجي الأول لمسلسل قيامة عثمان على قناة ATV، مما زاد تشويق لدى الملايين لمعرفة موعد عرض المسلسل والقناة الناقلة، القمر: تركسات/ المدار E24.0/ التردد: 11628(H)/ الاستقطاب: 27500.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.