الموافقة على إقامة مباراة الأهلي وصنداونز بإستاد القاهرة و 30 ألف متفرج

أعلنت مصادر مسئولة من داخل النادي الأهلي بأن الجهات الأمنية قد وافقت على إقامة مباراة الأهلي وصنداونز الجنوب أفريقي فى الدور ربع النهائي فى دوري أبطال أفريقيا يوم السبت الموافق 29 فبراير على ملعب إستاد القاهرة وفى حضور 30 ألف متفرج، وقد جاءت الموافقات الأمنية بعد المفاوضات التى قام بها مسئولو الأهلي مع الجهات الأمنية والدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة.

وكان الكابتن محمود الخطيب قد أجري اتصالات مع الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة وعمرو الجنايني رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة والتى طالب فيها مجلس إدارة النادي الأهلي بإقامة المباراة على استاد القاهرة وفى حضور 30 ألف متفرج وتقام مباراة الذهاب بين الأهلي وصنداونز الجنوب أفريقي يوم 29 فبراير وتُقام مباراة العودة بين الفريقين يوم السبت 7 مارس فى جنوب أفريقيا.

وكان فريقا الأهلي والزمالك ممثلي مصر فى دور الثمانية فى بطولة دوري أبطال أفريقيا قد طالبا بإقامة مباريات الدور ربع النهائي على استاد القاهرة وفى حضور 30 ألف متفرج، ولكن الجهات الأمنية كانت قد قررت إقامة مباراة الأهلي وصنداونز، ومباراة الزمالك والترجي الرياضى التونسي على استاد السلام وفى حضور 10 آلاف متفرج فقط.

وكانت الجهات الأمنية قد وافقت على إقامة مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الأسبوع الرابع فى الدوري المصري يوم الاثنين الموافق 24 فبراير 2020 على استاد القاهرة وبدون جمهور فى تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

كما قررت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم إسناد إدارة مباراة الأهلي والزمالك فى نهائي كأس السوبر المصري والتى ستقام فى الإمارات يوم الخميس 20 فبراير 2020 على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة لطاقم حكام نرويجي بقيادة سيفين أودفار موين.

كما أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي إدارة مباراة الذهاب بين الأهلي وصنداونز الجنوب أفريقي للحكم الكونغولي جون جاك ندالا، كما أسندت اللجنة إدارة مباراة العودة بين الفريقين فى جنوب أفريقيا للحكم الجامبي باكاري جاساما

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.