مواعيد مباريات الأهلي المقبلة بعد تعديلها محلياً وإفريقياً

قامت لجنة المسابقات بإتحاد كرة القدم، المصري بتعديل موعد مباراة النادي الأهلي أمام انبي في بطولة الدوري العام المصري لتقام يوم الاربعاء الموافق 22 يناير الجاري بدلاً من يوم السابع والعشرين وذلك بعد التعديلات الأخيرة التي أدخلها اتحاد كرة القدم الافريقية بتعديل موعد مباراة النادي الأهلي ضد النجم الساحلي في لقاء العودة بالقاهرة، حيث قرر اتحاد كرة القدم الافريقية الكاف بتأجيل موعد مباراة الأهلي ضد النجم الساحلي لتقام يوم الأحد الموافق 26 يناير 2020 في إطار تصفيات المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وأدي ذلك إلى إرباك حسابات النادي الأهلي حيث أنه سوف يخوض نحو ثلاثة مباريات قوية في اسبوع واحد.

حيث أبدي النادي الأهلي استياؤه من قرار لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم المصري بشأن ذلك القرار بتقديم موعد مباراته أمام فريق أنبي في الدوري العام، وسوف نتناول في السطور الآتية المواعيد الجديدة لمباريات النادي الأهلي محلياً وإفريقيا.

المواعيد الجديدة لمباريات الأهلي محلياً وإفريقيا بعد تأجيل الكاف موعد لقاؤه مع النجم الساحلي:-

* الاحد 19 يناير 2020 يلتقي المقاولون مع الأهلي في بطولة الدوري الممتاز المصري على استاد السلام في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

* الاربعاء 22 يناير 2020 يلتقي النادي الأهلي مع فريق إنبي في بطولة الدوري الممتاز المصري على استاد بتروسبورت في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

* الأحد 26 يناير 2020 يلتقي النادي الأهلي في مباراة العودة مع فريق النجم الساحلي التونسي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد السلام بالقاهرة.

* السبت 1 فبراير 2020 يلتقي النادي الأهلي مع فريق الهلال السوداني بالعاصمة السودانية الخرطوم في ختام دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة.

* الخميس 6 فبراير 2020 يلتقي النادي الأهلي مع فريق بيراميدز على ملعب الدفاع الجوي في الجوى في الجولة ال 16 في بطولة الدوري المصري في الساعة السابعة والنصف مساءً.

* الاثنين 10 فبراير 2020 يلتقي الأهلي مع فريق طلائع الجيش على استاد القاهرة في الجولة ال 17 من بطولة الدوري المصري في تمام الساعة 7.30 مساءً فى بطولة الدوري الممتاز المصري.

* الجمعة 14 فبراير 2020 يلتقي الأهلي مع فريق المصري البورسعيدي في بطولة الدوري الممتاز المصري على استاد المكس الساعة ال7.30 مساءً بتوقيت القاهرة ضمن اللقاء المؤجل من الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز المصري.

* 20 فبراير 2020 يلتقي الأهلي مع الزمالك في بطولة كأس السوبر المحلي على استاد محمد بن زايد بإمارة أبوظبي في تمام الساعة 9 مساءً.

* 24 فبراير 2020 يلتقي الأهلي مع فريق الزمالك في اللقاء المؤجل بين الفريقين في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز المصري على استاد القاهرة الساعة 7.30مساءً.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.