الموارد البشرية توضح الاحترازات المطبقة للحضور لمقار العمل

عقب قرار وزارة الداخلية بإعادة تشديد التدابير الاحترازية الصحية في محافظة جدة ولمدة 15 يومًا اعتبارًا من اليوم السبت 6 يونيو ولغاية الـ 20 من الشهر ، فقد أوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية في المملكة العربية السعودية أن حضور الموظفين لمقار عملهم سواء بالقطاع العام ، أو القطاع الخاص سيكون وفق احترازات وإجراءات محددة وفق مصدر مسؤول في وزارة الموارد البشرية .

الموارد البشرية

الموارد البشرية توضح الاحترازات المطبقة للحضور لمقار العمل 1
الموارد البشرية

احترازات وتدابير صحية

وقالت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ستُطبق الاحترازات التالية :

فيما يخص القطاع العام

  • يستمر تعليق الحضور لمقرات العمل لعموم الموظفين في مدينة مكة المكرمة، وكذلك في محافظة جدة، فيما يتعلق بالقطاع العام، ويستثنى من ذلك المسؤولون من مديري الإدارات فأعلى.
  • ما عدا مكة المكرمة وجدة، ستكون نسبة حضور الموظفين في القطاع العام بباقي المحافظات بحد أقصى 50% من إجمالي الموظفين في الجهة، ويعمل بقية الموظفين عن بعد.

فيما يخص القطاع الخاص

  • يستمر العمل كما هو المعمول به حاليًا في جميع مدن ومحافظات المملكة، باستثناء محافظة جدة، فيعود العمل كما كان عليه في المرحلة السابقة، التي كان الحظر فيها يبدأ من الساعة الثالثة عصرًا إلى السادسة صباحًا.

وشددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية على ضرورة التقيد التام والإلتزام بالتدابير الاحترازية والوقائية من قبل العاملين في مقرات العمل سواء في القطاع العام أوالخاص، المنشورة على موقع المركز الوطني للوقاية من الأمراض ومكافحتها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.