المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل | موعد إعلان أسماء المشمولين بالوجبة الثالثة العراق

تقدم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية للمواطنين؛ الباحثين عن فرص عمل و الغير قادرين على تلبية احتياجاتهم اليومية الأساسية منحه الطوارئ للعاطلين، وهي منحة تقدمها الحكومة العراقية لمواطنيها لتحسين مستوى معيشتهم، والوقوف بجانبهم وقد حرص عدد كبير من المواطنين في العراق على معرفة آخر تفاصيل منحة الطوارئ للعاطلين، في السياق التالي نستعرض موعد الإعلان عن نتائج أسماء المشمولين في الوجبة الثالثة.

موعد إعلان أسماء المشمولين بالوجبة الثالثة العراق

أعلنت الوزارة في نبأ عاجل فيما سبق أنه سيتم الاعلان عن أسماء المشمولين في الوجبة الثانية للمنحة الطارئة للعاطلين بشكل رسمي يوم الخميس الموافق 31 من شهر أكتوبر 2019 وقد كان، ومن المقرر أن الجميع في تلك الفترة في شغف حيث ينتظرون نتائج أسماء المشمولين في الوجبة الثالثة في المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل.

ومن المقرر أن يتم الكشف عن هذه الأسماء من خلال الموقع الرسمي لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية، على شبكة الانترنت في خلال الساعات القليلة المقبلة.

ومن الجدير بالذكر  أن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية قد أعلنت يوم الخميس الموافق 10 أكتوبر 2019 عن بدء فتح باب التقديم والتسجيل في المنحه الطارئة للعاطلين عن العمل في العراق، واستمر باب التسجيل حتى يوم الخميس الموافق 24 من نفس الشهر للعام الحالي.

كما قامت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية بزيادة عدد المشمولين من 300 ألف مستفيد الى 900 ألف مستفيد موزعين علي عدة محافظات عراقية، على أن تكون قيمة المنحة حوالي 175 الف دينار عراقي لهذا العام 2019

أسماء المقبولين في الوجبة الثالثة

  • من الجدير بالذكر أن هؤلاء من تم قبولهم بالوجبة الثانية للمنحة الطارئة بالعراق أن يقوموا بالتوجه إلى مراكز صرف المنحة  في كافة المحافظات على مستوى العراق.
  • حيث يمكنك الاستعلام عن الرقم السري للتوجه للمراكز واستحقاق المبلغ الخاص بالوجبة الثانية.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.