تعرف على موعد مباراة مصر وجزر القمر في تصفيات أمم افريقيا

في إطار التصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا  بالكاميرون 2021 ، يلتقي منتخبنا المصري بقيادة حسام البدري بمنتخب جزر القمر  يوم الاثنين 18/ نوفمبر 2019  الساعة الثالثة عصرا ، يأتي ذلك بعد أن تعادل  المنتخب المصري مع كينيا بهدف مقابل هدف ، حيث من المقرر أن  تسافر بعثة كرة القدم إلى موروني عاصمة جزر القمر  في رحلة تستغرق 9 ساعات.

عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة يعتذر عن السفر مع البعثة لانشغال ببطولة المنتخب الأولمبي

انشغال عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة ببطولة المنتخب الأولمبي للوصول لاوليمبياد طوكيو 2020 كانت سبب في أن يقدم اعتذاره للسفر كرئيس للبعثة مما جعل نائب رئيس اتحاد الكرة  جمال محمد علي يترأس البعثة المسافرة ، حيث يضم الفريق 23 لاعبا.

المنتخب أدى تدريبات استشفائية  ببرج العرب صباح اليوم وتعرض  أحمد جمعة لإصابة أدت إلى مغادرته المعكسر خلال مران المنتخب الصباحي الأمر الذي سيمنعه من السفر لخضوعه لعدد من الفحوصات الطبية والأشعة لتحديد حجم اصابته ليصبح عدد الغائبين عن المباراة محمد صلاح وحمدي فتحي وأحمد جمعة.

من ناحية أخرى، شعرت الجماهير المصرية بخيبة أمل بسبب أداء اللاعبين وسوء الأداء عند الجميع، بعد أن ظهر المنتخب بمستوى ضعيف أمام مبارة كينيا، الأمر الذي أغضب حسام البدري مؤكدا أن كل العقبات والصعوبات أزيلت من أمامهم ولايوجد مبرر للظهرو مبثل هذا الشكل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.