الملكة اليزابيث تحت حصار فيروس كورونا بعد إصابة بوريس جونسون وابنها الأمير تشارلز

يبدو أن الملكة اليزابيث الثانية ملكة بريطانيا العظمى ستخضع لعناية صحية مكثفة بعد اكتشاف فيروس كوورنا في القصر الملكي حيث أصيب ابنها الأمير تشالرز قبل عدة أيام بـ عدوى فيروس كورونا وبالأمس أعلن بوريس جونسون رئيس وزراء بريطانيا أنه مصاب هو الآخر بـ فيروس كورونا المستجد.

عدوى كورونا تصل الأمير تشالرز

أعلن قصر باكنغهام قبل عدة أيام أن ولي عهد بريطانيا الأمير تشالرز قد أصابته عدوى كورونا وفي وقت لاحق أعلن ولي العهد البريطاني أنه سيخضع للعزل الصحي في منزله فيما تزايد قلق الملكة اليزابيث على ابنها الوحيد الذي يبلغ من العمر 71 عاما .

فيروس كورونا يصيب بوريس جونسون رئيس وزراء بريطانيا

وبالأمس أعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون أن عدوى كورونا أصابته حيث كشف عن بعض أعراض كورونا التي ظهرت عليه مثل السعال المستمر وارتفاع درجة الحرارة وبعد اجراء التحاليل والفحوصات جاءت النتائج إيجابية .
وأعلن بوريس جونسون أنه سيمارس عمله من المنزل داعيا الجميع إلى أن يلتزموا باجراءات العزل المنزلي .

فيديو.. تغريد الطاسان تصاب بـ عدوى كورونا وتكشف السبب

فيروس كورونا يحاصر الملكة اليزابيث

وبعد انتقال عدوى كورونا إلى الامير تشالرز أعلن قصر باكينغهام الأربعاء الماضي أن الملكة اليزابيث بصحة جيدة ولم تظهر عليها أعراض فيروس كورونا المستجد وبالأمس كرر القصر الملكي التاكيد على سلامة الملكة اليزابيث بالرغم من إصابة اثنين من المقربين منها بـ عدوى كورونا الأمر الذي خلق حالة من القلق الكبير على صحة الملكة الأم ذات الـ94 عاما.

اقرأ أيضا:

Tomhanks توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون ضحايا عدوى كورونا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.