المقبولين في الوجبة السابعة من منحة الطوارئ بالكنية عبر وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالأسماء

في رصد شامل لآخر أخبار المقبولين في الوجبة السابعة من منحة الطوارئ المنحة التي قدمتها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية للمواطنين بالعراق العاطلين عن العمل وهي منحة 175 ألف دينار عراقي وسوف نشرح لكم من خلال هذا المقال اليوم خطوات الاستعلام عن أسماء المستفيدين من الوجبة السابعة منحة الطوارئ بالعراق بالتفصيل حيث أن الاستعلام سيكون من خلال الإنترنت.

المقبولين في الوجبة السابعة من منحة الطوارئ

المستفيدين من المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل الوجبة السابعة بالعراق ينتظرون في الوقت الحالي الإعلان عن أسمائهم، وذلك لأن وزارة العمل بالعراق أعلنت عن إطلاقها الأسماء على وجبات للمواطنين، وفي الأيام القليلة القادمة سيكون لدينا فرصة للتعرف على الوجبة 7 من المنحة الطارئة بحسب تصريحات وزير العمل والشؤون الاجتماعية العراقي السيد باسم عبد الزمان.

والجدير بالذكر أن وجبات المنحة الطارئة وصلت إلى تسعة وجبات فقط، وذلك بعد قبول طلبات العاطلين عن العمل الذين تقدموا، فقد تم قبول 900 ألف فرد من هؤلاء المتقدمين، والجدير بالذكر أن وزارة العمل كانت قد فرضت مجموعة من الشروط من أجل قبول المتقدمين، وذلك حتى لا تتحيز إلى أحد، وتصل المنحة إلى من هو مضطر إليها وبحاجتها في الوقت الراهن، وخصوصًا من ليس لديهم فرصة عمل حتى الآن.

المقبولين من المنحة الطارئة الوجبة 7

والجدير بالذكر أن الاستعلام عن نتائج المنحة الطارئة للعاطلين الوجبة السابعة ستكون إلكترونيًا، فإن قمت بزيارة موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقي تستطيع أن تستعلم عن طريق الوجبة، فقم بتحميل كشوفات الوجبة السابعة من المنحة الطارئة ومن ثم قم بالبحث من خلال استخدام رقم السجل المدني أو بالبحث عن طريق رقم الجوال والمحافظة.

المقبولين في الوجبة السابعة من منحة الطوارئ ننتظرها معكم قريبًا، ولذلك عليكم المتابعة المستمرة عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالعراق للتعرف على كل ما يخص المنحة من أخبار وأماكن صرفها، وهي منحة 175 ألف دينار عراقي.

طريقة كشف نتائج المقبولين في المنحة العراقية الطارئة 7 تتطلب تسجيل رقم الهاتف المحمول، محافظة السكن، عنوان السكن وأقرب نقطة دالة عن المسكن، ثم يقوم المتقدم بالضغط على كلمة تسجيل التي تظهر له، وأخيراً يضغط المستخدم على كلمة تسجيل.

تحديث: تم إرفاق الكشوفات المتضمنة نتيجة تقديم منحة العراق للمتعطلين عن الآن، وأتيح الاستعلام عن المشمولين بالأسماء للوجبة السابعة,

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. حيدر محمود ناصر يقول

    الى الان لا يوجد اسمي و الوجبات ال٦ الماضية

  2. سجاد عبد علي محمد يقول

    سجاد عبد علي محمد من النجف صار هواي من قدمت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.