المعلمين تكرم 40 معلم مثالي.. ورفع قيمة الميزة التأمينية والقرض الحسن

شهدت نقابة المعلمين الفرعية بالإسماعيلية، حفل تكريم 40 معلما مثاليا، بحضور نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، كرم خلف الزناتي، ورئيس لجنة التعليم بمجلس النواب، الدكتور سامى هاشم، ووكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، الدكتور خالد خلف قبيص، ورئيس النقابة الفرعية للمعلمين بالإسماعيلية، خالد عبد الخالق، ولفيف من القيادات الشعبية والنقابية وأسر المعلمين.

وأكد خلف الزناتي، حرص النقابة على تكريم المعلم والسعى لتوفير كافة الامتيازات النقابية له، مشددا على أن المعلم دورا حاسما فى تطوير منظومة التعليم وأن المعلم هو المحور الرئيسي لما له من تأثير على الطلاب.

وخلال الحفل استغل نقيب المعلمين حضور المسؤول التعليم، وقام باستعراض الانجازات التي قامت بها هيئة مكتبة النقابة العامة للمعلمين خلال الفترة الماضية، ومن بين تلك الانجازات زيادة الميزة التامينية إلى 22 ألف و770 جنيها، بدلا من 15 ألف جنيه، كما تم زيادة قيمة القرض الحسن من 5 إلى 15 ألف جنيه، والسداد على 60 شهرا.

ومن الإنجازات التي شهدتها النقابة أيضا صرف ميزة تعويضية لورثة المعلم المتوفى فى حادث، تصل إلى 30 ألف جنيه، مضافة إلى قيمة الميزة التأمينية، فضلا عن استحداث ميزة جديدة تصرف لأصحاب الأمراض المستعصية من المعلمين أعضاء النقابة، تصل إلى 20 ألف جنيه.

وعلى هامش الحفل، تم توزيع شهادات إتمام الدورة الثالثة في استراتيجيات الأمن القومي والتى نفذتها النقابة بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية خلال الفترة من 9 إلى 19 فبراير 2020.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.