المعاشات المصروفة لشهر يونيو تتجاوز 6 مليارات ريال

أوضحت المؤسسة العامة للتقاعد فيما يخص المعاشات المصروفة لشهر يونيو أنها تتجاوز 6 مليارات ريال، حيث وصلت المعاشات للشهر الماضي إلي 6 مليارات وثمان مائة مليون ريال سعودي.

وتمثل هذه المعاشات التي تقدم إلي نحو مليون ومئتي ألف متقاعد سعودي ومستفيد، وفي إطار الخدمات التي تقدمها البوابة الإلكترونية للعملاء أصدرت المؤسسة أكثر من 100 ألف تعريف بالمعاش، وما يقرب من 9 آلاف بطاقة تقاعدية إلكترونية، وبلغت مرات التحميل لتطبيق المؤسسة الجديد خلال شهر يونيو أكثر من 10 آلاف تحميل.

زوار موقع مؤسسة تقاعد عبر التطبيق

ومن خلال البوابة الإلكترونية وتطبيق تقاعد قد وصل إجمالي الزوار إلي أكثر من 500 ألف زائر خلال الشهر الماضي، كما بلغ عدد التسجيل الجديد للحسابات 10 آلاف مسجل جديد، وتم في هذا الشهر إنجاز 20 ألف معاملة إلكترونية.

بالإضافة إلي أن تقاعد استقبلت عبر مركز الاتصال الخاص بخدمة وعناية العملاء أكثر من 40 ألف مكالمة عوضاُ عما يصل من رسائل واستفسارات وطلبات مستمرة علي الحساب الخاص بتقاعد عبر تويتر.

وأكدت المؤسسة العامة لتقاعد علي استمرار التطوير وتنويع الخدمات والقنوات الرقمية للعناية بالعملاء وتسهيل وتقديم أقصي درجات الراحة لهم في الوصول لما يحتاجونه بسهولة، مما انعكس إيجابياً علي كم الإقبال المتزايد علي المؤسسة  من العملاء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.