المصيلحي يُعلن مصير طلبات التظلمات المعلقة

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور “علي مصيلحي” بخصوص مصير طلبات التظلمات التي تم تقديمها من مجموعة من المواطنين خلال الفترة الماضية، نتيجة حذفهم من البطاقات التموينية، حيث لم تقم الوزارة بعد بالتصريح عن قرار نهائي بخصوص تلك الطلبات المقدمة من قبل المواطنين.

وجاءت التصريحات التي قام بها وزير التموين خلال قيامه بحضور افتتاح مجموعة من مراكز الخدمة للمواطنين في قليوب وشبرا بمحافظة القليوبية، والتي تم تطويرها لما يناسب خدمة المواطنين، وكان الافتتاح اليوم الأحد الموافق 29 سبتمبر 2019.

وجاءت التصريحات تفيد بأن جميع المتقدمين بطلبات تظلمات بخصوص البطاقات التموينية ولم يتم البت في شأنها حتى الآن، وتظهر لهم عبارة جار الفحص، ستقوم الوزارة بمنحهم ورقة يمكن من خلالها الحصول على المقررات التموينية، لحين قيام الوزارة بالانتهاء من إجراءات الفحص والوصول لقرار نهائي بخصوصهم.

كما أضاف الدكتور “مصيلحي” أن الوزارة ستقوم كذلك بمنح ورقة يمكن من خلالها الحصول على المقررات التموينية، بالنسبة لمن قاموا بالتقديم على بطاقات تموينية ولم يحصلوا عليها خلال الفترة التي تم تحديدها، بحيث يمكنهم من خلال تلك الورقة الحصول على المقررات التموينية لحيث صدور بطاقاتهم.

ويذكر أن وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور “على مصيلحي” قد قام اليوم الأحد الموافق 29 سبتمبر 2019 بافتتاح مركزي لتقديم الخدمة للمواطنين مطورين في محافظة القليوبية، تحديدًا في شبرا الخيمة وقليوب، وقد حضر الافتتاح مجموعة من أعضاء مجلس النواب وقيادات الوزارة بالإضافة إلى محافظ القليوبية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.