المصممة الكويتية أماني بنت بو علي تشارك في معرض أنا عربية ضمن فعاليات موسم الرياض

معرض أنا عربية من أحد مبادرات الهيئة العامة للترفيه، يأتي ضمن فعاليات موسم الرياض، تحت رعاية رئيس الهيئة “تركي آل الشيخ”، انطلاق معرض أنا عربية فى نسخته الأولى، حيث تم انطلاقه بالأمس 10 من نوفمبر في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن في العاصمة الرياض، تشارك فيه 250 مصممة عربية ومبدعة في المملكة العربية السعودية والوطن العربي.

المصممة أماني بنت بو علي في معرض أنا عربية

تشارك مصممة الأزياء المتميزة أماني بنت بو علي في معرض أنا عربية، وكشفت عن بعض تفاصيل المعرض وعن تنويعها التي ستعرضها في هذا المعرض، كون تصميمها تتميز بالتصميمات الاحترافية التي تنتسب عادات وتقاليد المجتمع السعودي والخليجي بشكل عام.

بدأت حياة تصميم لدي أماني بنت بو علي من الصفر منذ تسعة أعوام ببرنامج التواصل الاجتماعي “انستجرام”، ثم شاركت في عدة معارض داخل مدينة الكويت وخارجها، إلى أن أصبحت الأن تمتلك الآن ثلاث شركات، وافتتحت “دار العنقاء” بفرعيها في الكويت، وحاليا تجهز الفرع الثالث في عاصمة المملكة العربية السعودية.

تذكرة معرض “أنا عربية”

يتم شراء تذاكر معرض أنا عربية من خلال الدخول عبر الموقع الإلكتروني الخاص لدى موسم الرياض “هنا“، يبلغ ثمن التذكرة 100 ريال سعودي للتذكرة العادية، أما التذكرة المميزة يبلغ سعرها 500 ريال سعودي.

قد ذكر معرض “أنا عربية” أنه قد خصص ريع تذاكر إلى 3 جمعيات خيرية هي: الجمعية الخيرية لذوي شهداء الواجب، جمعية جود النسائية الخيرية، وجمعية رعاية الأيتام بمحافظة حفر الباطن “تراؤف”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.