المصارعة الحرة في السعودية: كراون جول يستضيف أول مباراة نسائية في السعودية اليوم الخميس في مدينة الرياض

أعلنت اتحاد المصارعة (WWE) أمس الأربعاء، أن أول مباراة نسائية على الإطلاق في المملكة العربية السعودية ستقام اليوم الخميس في مدينة الرياض، وذلك خلال المؤتمر الصحفي  كراون جول لمصارعة المحترفين.

المصارعة الحرة في السعودية تشهد أول مباراة نسائية

تم عقد المؤتمر الصحفي “كراون جول” لمصارعة المحترفين، في استاد الملك فهد الدولي بالرياض، حيث يعتبر هذا الحدث جزء من موسم الرياض، والذي يتضمن أكثر من 100 حدث في غضون شهرين، حيث ستقام أول مباراة مصارعة نسائية ضمن بطولة” WWE Superstar ” بين كل من ناتالي و لاسي إيفانز كبداية المباريات النسائية.

أهم مباريات المصارعة الحرة في السعودية التي تم الاعلان عنها خلال المؤتمر

سيضم” كراون جول” أبرز العروض المقدمة من WWE، حيث يشارك في تلك العروض المصارع المشهور رومان رينز ومباريات بين أبطال الملاكمة الآخرين، بالإضاف إلى العملاق بروك ليسنر الذي ستنافس ضد المصارع “كين فيلاسكيز” على لقب WWE، بينما سيواجه المصارع الضخم ” براون سترومان” المصارع تايسون فيري، وذلك في مباراة أخرى ستقام ضمن عروض موسم الرياض للمصارعة الحرة.

كما سيتنافس سيث رولينز وبراي وايت على البطولة العالمية، كما شارك في المؤتمر “منصور” المصارع السعودي الذي فاز في أكبر معركة في تاريخ WWE، والذي تحدث أيضًا خلال المؤتمر الصحفي، وقال أمام الحشود السعودية “سأجعلكم فخورين ولن أخيب ظنكم”.

أيضاً علق بطل العالم في الملاكمة سترومان وفيري على مباراتهما، وكذلك المصارع بروك ليسنر وكين فيلاسكيز علقا أيضاً على مباراتهما خلال هذا المؤتمر، ويضم موسم الرياض العديد من أيقونات المصارعة العالمية مثل أيقونات الملاكمة هالك هوجان، ريك فلير، رومان رينز وراندي أورتن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.