المسجد النبوي الشريف في المدينة المنورة يعلن توضيح هام بخصوص الصلاة فيه

تتجه أنظار المجتمع الإسلامي إلى المسجدين الحرام: الكعبة المشرفة، والمسجد النبوي الشريف. ويتساءلون عن موعد الصلاة فيه . لذلك كتبت وكالة شؤون المسجد النبوي تنويهًا بخصوص الصلاة وحضور المصلين فيه، على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر ) وهذا ما سنذكره في السطور القادمة.

وكالة شؤون المسجد النبوي تعلن بيان هام بخصوص الصلاة فيه

ونشرت وكالة شؤون المسجد النبوي التنويه والذي جاء فيه:  ” تنوه وكالة الرئاسة العامة لشؤون #المسجد_النبوي باستمرار تعليق حضور المصلين للمسجد النبوي حتى إشعار آخر، وتهيب الوكالة بالجميع أخذ المعلومة من مصدرها الصحيح .”

الصلاة في المسجد النبوي الشريف مرفوعة حتى إشعار آخر
الصلاة في المسجد النبوي الشريف مرفوعة حتى إشعار آخر\

“شؤون المسجد النبوي” تبثّ أكثر من 300 درس علمي عن بعد

 وهناك تواجد لوكالة شؤون المسجد النبوي على الانترنت حيث بثّت إدارة التوجيه والإرشاد الرقمي بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي 302 درس علمي عن بعد, خلال الفترة من الـ 10 من شهر رجب حتى أمس, استفاد منها 169,693 مستمعاً عبر وسائل البثّ المرئي والمسموع الإلكترونية. وشملت أعمال إدارة التوجيه والإرشاد بالوكالة إنتاج 137 مادة صوتية ومرئية, وتقديم 435 منشوراً توعوياً وإرشادياً عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ويذكر أنه المسجد النبوي شهد ختم القرآن الكريم في صلاة القيام ليلة التاسع والعشرين من شهر رمضان المبارك، 1441 في أجواء روحانية يسودها الأمن والأمان والسكينة. وأمَّ المصلين من الموظفين والعاملين في المسجد النبوي إمام وخطيب المسجد النبوي الشيخ صلاح البدير الذي دعا للمسلمين في هذا الليلة المباركة بالمغفرة والعتق من النار, وأن يزيل الله الوباء والبلاء عن بلادنا وبلاد المسلمين وأن يحفظ بلادنا من كل سوء وبلاد المسلمين وأن يحفظ علينا قادتنا وأن يجعل بلادنا آمنة مستقرة وبلاد المسلمين.

الداخلية السعودية تكشف موعد عودة مكة المكرمة للحياة الطبيعية وأهم ملامح المرحلتين التدريجيتين

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.