لم تُصرف حتى اليوم.. استعلم الآن عن موعد إيداع المساعدة المقطوعة لشهر رمضان 1441

يترقب المواطنين السعوديين المستحقين لدعم المساعدة المقطوعة في السعودية، والتي من المقرر صرفها خلال ساعات قليلة بالتزامن مع بداية شهر رمضان الكريم، الذي انطلق اليوم الجمعة في المملكة، وكان يتوقع الكثيرون أن تقوم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بصرف المساعدات المقطوعة قبل ساعات من بداية الشهر الفضيل حتى يتسنى لهم شراء المستلزمات الضرورية التي يحتاج إليها كل بيت في رمضان إلى أن إيداع الدفعة لم يتم حتى الآن.

توقع صرف وأسماء المستفيدين من المساعدة المقطوعة 1441

من المتوقع أن تقوم وزارة العمل أو وزارة الموارد البشرية بالمسمى الجديد، بصرف دفعة شهر رمضان لمستفيدي مقطوعة الضمان الاجتماعي خلال ساعات قليلة، الجدير بالذكر أن موعد صرف الدفعات لا يتم تحديده بشكل واضح مثل بعض الخدمات الأخرى التابعة للوزارة مثل برنامج حساب المواطن.

وكانت وزارة العمل قد أودعت شهر شعبان الماضي 2 مليار ريال سعودي للمساعدة المقطوعة للمستفيدين، شملت بدل غلاء معيشة، ومبلغ لسداد جزء من فاتورة الكهرباء، ومعاشات ضمانية، ومساعدات نقدية من أجل الغذاء.

  • استعلام الآن عن إيداع المقطوعة لشهر رمضان 1441 (mlsd).

الاستعلام عن مقطوعة الضمان الاجتماعية برقم السجل المدني

قارب عدد مرات الاستعلام عن المساعدة المقطوعة على البوابة الإلكترونية لوزارة العمل على مليون استعلام خلال الشهر الأخير الأمر الذي يوحي بأهمية مبلغ المقطوعة للمستفيدين، حيث يساعد بعض الشئ في مواجهة المصاعب المالية التي ازادات مع تفشي وباء كورونا.

ونتيجة لذلك قامت وزارة الموارد البشرية بصرف 19 مليون ريال كمبلغ أثر رجعي للدفعة السابقة وهي دفعة شهر شعبان، وذلك للمستفيدين الذي تم إسقاطهم سابقاً، كما قررت الوزارة عدم إسقاط أي مستفيد ضماني خلال الشهرين القادمين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.